توقعات برج الاسد لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج الاسد شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

في مارس 2021 ، تتوقع برج الأسد زيادة في القوة والطاقة والقدرة على العمل. ستصبح أي إجراءات أكثر وضوحًا ووضوحًا ، وستكون الجهود المبذولة لتحقيق الهدف مبررة في المستقبل القريب. ستصبح الحياة الشخصية لمولود برج الأسد أكثر حيوية. يواجه العديد من ممثلي علامة البروج هذه خيارًا صعبًا ، والذي سيحدد المتجه الإضافي لتطوير العلاقات مع الشريك. يوصي برج مارس ليو بإيلاء اهتمام وثيق لصحتك. في كثير من الأحيان ، تجبرك وتيرة الحياة المتسارعة على تجاهل الأمراض المتكررة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى المزيد من العواقب المحزنة.

في بداية الشهر ، ينصح برج الأسد بإظهار مقاومة للإغراءات – فالكواكب مثل الزهرة والمريخ ضد علامة البروج هذه. لا ينبغي السماح بأن تؤدي الأعمال غير المبررة والطائشة إلى معاناة أحبائهم. ينصح النجوم أيضًا بعدم الاستسلام للإدمان والعادات السيئة ، فالهواية العابرة يمكن أن تترسخ بقوة في الحياة اليومية وتجلب الكثير من المشاكل. تقع برج الأسد تحت رعاية الشمس ، لذلك غالبًا ما تتميز بالنشاط المفرط والتصميم. يوصي برج الأسد في مارس 2021 بأخذ التوازن العقلاني بين العمل والراحة على محمل الجد.

منتصف مارس هو أفضل وقت لتحقيق الذات المهنية. سيحصل الأسد على ثقة لا تقدر بثمن من القيادة. بعد أن بررت الثقة ، يمكنك الاعتماد بأمان على أسرع نمو مهني وآفاق جديدة. يعد المريخ في الجوزاء بالربح والنجاح في إكمال المشاريع أو المفاوضات المهمة. لتحقيق الهدف ، يوصي برجك بالعمل الجاد ، وليس الاعتماد على مساعدة الآخرين. يمكن أن يؤدي المزاج الحار والعصبية السائدة في هذا الوقت إلى إلحاق ضرر كبير بالسمعة والعلاقات مع الزملاء. في النصف الثاني من شهر مارس ، سيكون ميركوري في وضع متميز للإنجاز المهني وتحقيق الذات ، مما يساهم بشكل مباشر في التقدم في مجال التعاون التجاري.
تعد نهاية شهر مارس برج الأسد براحة جيدة من العمل المنجز. يوصي النجوم بقضاء أيام فراغك مع الاستفادة من الجسد والروح: لممارسة هوايتك المفضلة .

أو زيارة المنتجع الصحي ، أو شراء الأشياء التي طال انتظارها ، أو مقابلة الأصدقاء أو الاسترخاء مع عائلتك. من المهم أن تجلب التسلية متعة حقيقية. سيساعدك الانفتاح والتواصل الاجتماعي في نهاية الشهر على إجراء اتصالات مفيدة وتقوية مكانتك في عيون الأشخاص المعروفين منذ زمن طويل. يفتح برج الأسد لشهر مارس 2021 فرصًا غير محدودة للنمو الشخصي والوظيفي ، وتنفيذ الخطط المخطط لها منذ فترة طويلة وتحسين العلاقات مع الآخرين.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنياً: حضر نفسك لبعض المواجهات واستعد لاوضاع وظروف تتغير وتفرض عليك التأني في كل شيء ومعالجة المستجدات بأعصاب متينة في هذا الشهر الحافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة، في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو.

تواجه هذا الشهر خصومًا او تحدّيات جديدة لا تتوقّعها.فموقع الشمس والكواكب مجتمعة في مواجهة برجك يثير الخلافات والاحتجاجات، قد تظهر المتاعب اولاُ في مزاجيتك المتقلّبة وفي اسلوب تعاطيك مع الامور. انصحك بالبحث عن الاجواء الهادئة والتي تريح اعصابك. ابقَ بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. وتجري بعض الامور بشكل استفزازي يجرّك الى المشاكل. كُن حذرًا ايها الاسد، لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً، ولا تترك ثغرة لئلا ينقضّ عليك الخصم وينال منك او من سمعتك.فالظروف معقّدة وتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط هذا الشهر، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة ان مصيرك متعلّق بالآخرين ثم تنفرج الضغوط وتصبح اكثر انشراحًا واطمئنانًا إلى وضعك.

تتحسّن الاوضاع بشكل لافت في الأيام العشرة الاخيرة. تلمس تقدّمًا وانفراجًا، وتلاحظ ان خصومك قد ابتعدوا واخلوا لك الساحة. تبدأ المصالحات وعلى الارجح تعود الامور الى مجراها الطبيعي، وتكون لك الكلمة الأخير والحاسمة. ادعوك الى المجاملة والمسايرة، ولا تسمح لكبريائك بأن يقفل في وجهك باب الاجتماعيات والمفاوضات. قد تحتاج الى من يرشدك ويعطيك رأيًا محايدًا، فاصغ ولا تتكابر. شخص ما يعرف اكثر منك ويملك نفوذًا اقوى من نفوذك ويستطيع دعم محاولاتك. تواضع قليلاً، وتكيّف مع الأجواء لعلك بذلك تحرز نجاحًا وانجازًا.

عاطفياً: تكون طباعك صعبة، تحت تاثيرات كوكب الزهرة من برج الدلو المواجه لبرجك الذي يتحدث عن خيبة امل ويشير الى فراق لا بد منه انه شهر متقلب جداً تكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. ويكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك، الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك تتحسن الاجواء العاطفية لحظة وصول الزهرة الى برج الحوت الصديق يوم 25 فتكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.