توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أن التوافق بين المتزوجين سيكون مضطرباً حتى 22 من الشهر. إذا كانت العلاقة قوية ، فسوف يستمر الزواج. خلاف ذلك ، قد يكون هناك تفكك.

سيكون لدى العزاب علاقات غير سليمة. ستكون هناك صراعات في العلاقة. العلاقات الأسرية يمكن أن تعرقل التحالفات القائمة. قد تتلاشى العلاقات المؤكدة إذا لم تكن قوية بما يكفي. سيتم تشكيل مجموعات جديدة دون أي مشكلة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

شهر نوفمبر/تشرين الثاني يعد بالكثير على الصعيد الأكاديمي ومادياً. في الواقع النجاح الأكاديمي مضمون خلال الشهر هذا بتأثير من عطارد. الرومانسية والحب أيضاً حاضرة وموجودة طوال الشهر وذلك بتأثبر من فينوس ونبتون. في الواقع الشهر هذا يعد بالكثير من السعادة ومن الحب والبحبوبة. إن كان هناك نية للعمل فيجب الإلتزام بتنفيذها بشكل كلي ولكن في المقابل على الأسد عدم السماح للأنا المتضخمة بأن تفسد الأمور وذلك لأن نسبة الغرور سترتفع بشكل كبير جداً خلال نوفمبر/تشرين الثاني .

عاطفياً العلاقات مثالية، المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه في مرحلة من الهيام. والمتزوج سيختبر فترة من الرومانسية والإنتعاش كما أن إستعادة شرارة الحب ستكون أسهل من أي وقت مضى.

الأعزب أمام فترة ذهبية فالحب سينتظره عند كل منعطف وبالتالي فرص الوقوع في الحب عديدة جداً.

وعليه يمكن التطلع الى شهر سيغدق خلالها الحب والإهتمام على البرج هذا.

مهنياً الأمور في أفضل مراحلها والأسد يسير بخطوات سريعة وواثقة نحو المزيد من النجاح. العلاقة مع زملاء العمل مثالية وهناك دعم كبير للمسيرة المهنية. النجاح هذا سيعود على الأسد بالوفرة المالية وبالتالي كل الامور ستكون مثالية. ولكن النجاحات والسعادة العاطفية والمال ستجعل الأنا الخاصة بالأسد، المتضخمة أصلاً، تصبح أكثر تضخماً من أي وقت مضى. في حال لم يتم التواضع قليلاً فإن كل الخير الذي يحمله هذا الشهر سيتحول الى النقيض.