توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات برج الاسد لشهر تشـ11ـرين الاول 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفبر 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر تشرين / 11 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021 .

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 الأسد مهنياً:

تكون على عتبة تغيير مع تحسن الظروف الفلكية لصالحك مع تواجد الكواكب في برج الميزان الصديق ما يجعل هذا الشهر مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة تتحرّر بسهولة من العوائق، فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق. قد تصادف فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في إعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة انت عازم على التقدّم، ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك، لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع. اما على الصعيد المادي، فيكون حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية. التحركات متنوّعة وتأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك يتوجّب عليك متابعة عملك عن كثب، وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر.

التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2021 بالتفصيل الممل
إسعَ لتعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع. لا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك. قد تظهر مفاوضات او مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة او معنوية. قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة، لكن تأثيرات الشمس من برج العقرب اعتبارا من تاريخ 23 تشرين الاول اكتوبر قد تدفعك الى التّسرّع بتصريح او بردّ فعل تندم عليه. تحرّك لتحقيق خطة مدروسة قبل التهوّر بأي قرار. حافظ على هدوء نبرة صوتك، وناقش امورك بهدوء. قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل انجاح معاملة.

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 عاطفيًّا:

تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية. إذا كنت عازباً افتح عينيك جيداً واخرج للقاء الناس، فمن المحتمل أن تلتقي شريك عمرك. المصادفات تكون سعيدة فقد تلتقي زميلاً أو رفيقاً قديماً وربما تتطوّر العلاقة الى عاطفية. أبقِ قلبك منفتحاً فقد يكون الحب متوجّهًا إليك. أما المرتبط فهو يعيش في نعيم، الجو رومانسي الى أقصى الحدود.يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال الزهرة الى برج الجدي في الاسبوع الاخير من الشهر الذي يزعجك ويبعد عنك احد الاصدقاء او الاحباء كما يفرض عليك شروطاً تقيد حريتك ما يضطرك الى تقديم التنازلات ومراعاة الخواطر.