توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

الشجاعة، والثقة بالنفس، والحزم، والانفتاح هي خصائص الأسد

اذا كنت تتوقع ان يكون الشهر الحالي كسابقه فقد تمنى بالخيبة ، لأن مواقع الكواكب هذا الشهر وتحديدًا حتى 20 شهريناير2021 لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلّط الشمس من برج الثور المواجه لبرجك الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك او بالأحرى تخضعك لعدّة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدد مصيرك لفترة من الزمن. وبالتالي سيتوجب عليك التحضير جيدًا لعملك او لدراستك اذا كنت طالبًا، والاهتمام بشعبيتك اذا كنت سياسيًا والحرص على استقرار الروابط والعلاقات لا سيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية.

يبدأ يناير من السنة الجديدة بجو عصيب بالنسبة لبرج الأسد. عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية، فأن هذا العام سيكون أيضا ناجحا بفضل طبيعتك القتالية والطموحة. لا شيء يأتي بالمجان، في البداية سيكون عليك التعامل مع العديد من المشاكل في العمل. للأسف، لا يمكنك تجنبها، ولكن بعد التغلب على هذه القضايا سوف تصبح أقوى وأكثر نضجا.

يحمل شهر يناير التناسق والسلام لبرج الأسد. سيقول لك أحدهم أنك سلبي بشكل مبالغ فيه. قد يشكو شريكك من عدم اهتمامك به. و لحسن الحظ فإن هذه المشكلة يمكن حلها بسهولة وذلك من خلال هدية بسيطة. إن ذلك يسعد أي شخص بالتأكيد.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج الاسد لشهر يناير 2021 مهنيًّا:

شهر غريب بتناقضاته وايجابياته اسبوع حافل بالتطورات الجيدة والخبر الابرز انتقال المشتري وزحل الى الدلو بالاضافة الى وجود اورانوس في الثور المعاكس ما يعني انك تسير نحو منعطف دقيق ومختلف ويسبب لك المشاكل والمعاكسات والقصص المزعجة والتعب وعلامات الاستفهام لكن بالرغم من التنقلات الكبيرة في مواقع الكواكب الا انك سوف تعيش شهرا مميزاً يحمل لك بعض المفاجآت تحت تاثير الشمس من القوس كما ان انتقال القمر الجديد الى القوس الى جانب الزهرة وعطارد بالاضافة الى الكسوف ومع وجود المريخ في الحمل الناري الذي ينفخ فيك الحماسة وروح المغامرة بانتظارك اخبار سارة وحركة انتقال من مكان الى آخر حاول ان تستفيد من كل لحظة كثف تحركاتك بحيث ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً تطرأ تغييرات مهمة هذا الشهر تسمح لك تاثيرات الزهرة في في القسم الثاني من الشهر من برج القوس الصديق باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. يكون الشهر الاخير من العام شهرًا جميلاً يؤمن لك حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2021 عاطفيًّا:

كن دبلوماسيا وحاول ان تخرج كالشعرة من العجين من موقف محرج خاصة مع وجود الزهرة في العقرب المواجه لبرجك يجعلك تعيش هاجساً وشكوكا وتطرح التساؤلات والملاحظات وتدقق بما يحصل معك على الصعيد الشخصي تتبدل الظروف العاطفية لصالحك ويناسبك تماماً انتقال الزهرة الى القوس الصديق اعتبارا من تاريخ 15 بحيث يسمح لك الوقوع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه. الجوّ يحمل ودًّا وتقاربًا وكذلك مصالحة. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب بسبب الافكار الدافئة والعواطف الجيّاشة التي تفيض في داخلك.