توقعات برج الاسد لشهر يوليو . تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الاسد لشهر يوليو

توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يشعر مولود برج الاسد بتحسن إبتداء من العشرين وصاعداً، أما قبله فالركود سيد الموقف إذ سيشعر برغبة في الراحة والسكون، الا أنّ حياته الاجتماعية ومحبة الاصدقاء له ستساعده في الترفيه عن نفسه والابتعاد عن ما يسمى الانطوائية. كما أنّه سيتلقى دعوات عدة وشعبيته الى تزايد. قد يكون عليه معالجة قضية عملية قرابة التاسع من الشهر والانتباه اكثر الى صحته. هذا بالإضافة إلى أن انتقال الشمس الى برجه تفتح له ابواباً من الخير والتفاؤل في العشرة أيام الأخيرة من الشهر، فيبدأ صفحة اكثر ايجابية ويستعيد نشاطه وحيويته المعهودة. ينصحه الفلك بالانتباه اكثر اثناء التداول مع الاخرين وعدم اعطاء الثقة لغير مستحقيها، فاعداؤه متسترين، متآمرين.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

أورانوس ونبتون سيشكلان زواية ١٨٠ مع برج الأسد، وهذا ما سيؤدي الى الكثير من الأحداث غير المتوقعة والتجارب خلال الفترة هذه ستأتي بمختلف الأشكال والألوان. ورغم كل الأمور غير المتوقعة ولكن الفترة هذه مثالية من أجل إستغلال الفرص التي ستفرض نفسها . وبتأثير من بلوتو وساتورن سيجد الأسد نفسه يختبر المشاعر بشكل أقوى من أي وقت مضى وهذا ما قد يجعله عاطفياً خلافاً لعادته وبالتالي هناك حاجة ماسة لأن يتم تحكيم العقل والمنطق خلال هذه الفترة.

ساتورن والذي هو كوكب النجاح سيكون في حالة تراجع خلال هذه الفترة ما يعني أن التطور المهني لن يكون حاضراً خلال هذه الفترة. وسيجد البرج هذا نفسه ملزم على العمل بشكل مضاعف حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك من أجل أن يتمكن من فرض نفسه. ولكن بما أنه تنافسي جداً فإن القيام بذلك لن يشكل عبئاً بل سيكون متعة الى حد ما. ولكن الصورة لن تكون كذلك طوال الشهر وسيكون هناك الفرص وخصوصاً في السادس عشر من الشهر.. ولاحقاً في الثالث والخامس والعشرين. هذه الأيام ستكون هامة على صعيد التطور المهني.

عاطفياً سيكون البرج هذا في مزاج مختلف عن الفترات الماضية بحيث سيشعر بأنه عليه أن يغير بعض الأمور في شخصيته من أجل إرضاء الشريك أو من أجل إحداث نقلة نوعية في حياة الشريك. بطبيعة الحال نتائج هذه الخطوة لن يتم لمسها فوراً بل يجب الانتظار حتى النصف الثاني من الشهر لمعرفة أي تأثير تركته.

الأعزب سيجد نفسه في علاقة حب ولكنه لن يختبر الراحة إلا بعد السادس عشر وحينها سيجد نفسه يتعلق بقوة بالشريك الجديد وفي حال كانت نسبة التوافق عالية جداً فحينها العلاقة ستسير بسرعة نحو ما هو جدي.