توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2020

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

لديك مشاعر قوية نحو شخص مميز في حياتك وترفض التخلي عن مطاردته ومصارحته بحبك. علي الرغم من ان الأمور غير واعدة حتى الان إلا انكستفوز في النهاية بقلبه.تحتاج إلى صديقك المقرب لكي يخفف عنك الحزن .ربما تلتقي بشخص ما يساعدك على الخروج من الحالة التي تعاني منها ويستطيع أن يواسيك. لا تقلق وتأكد أنك يوما ما ستصل إلى الشخص الذي تتمنى أن تلتقي به وتقضي معه رحلة حياتك. هل لديك مشاكل مع هاتفك؟ هل هذه المشكلة أصبحت خارج سيطرتك؟ من الأفضل أن تمكث في المنزل اليوم وتقوم بالاتصال بأصدقائك من هاتف المنزل أو من هاتف أحد أفراد الأسرة. ربما يتصل بك شخص ما ولكنك ستفقد هذا الاتصال، لا تقلق سيعاود الاتصال بك لاحقا.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

التوقعات تشير الى أن تركيز الأسد سينصب الشهر هذا أيضاً على الحياة المهنية ورغم أن المسائل العائلية والخاصة ستأتي في المرتبة الثانية ولكن بعض الأحداث ستفرض نفسها وبالتالي لن يتمكن البرج هذا من تجاهلها وسيجد نفسه ملزم على التعامل معها بجدية.

على الصعيد العاطفي وبتأثير من فينوس وساتورن والمريخ فإن التوافق مع الشريك سيكون في ذروته. فينوس سيجعله رومانسياً، بينما المريخ سيجلب الشغف الى العلاقة وساتورن سيدخل الإستقرار والثبات والمنطق والعقلانية الى العلاقة خصوصاً الى الحياة الزوجية.

الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للدخول في علاقة حب. الفترة الأولى من الشهر تحمل الحظ الجيد على صعيد العلاقات للأعزب وحتى المرتبط بعلاقة حب. ولكن يجب عدم السماح للشغف بأن يفسد العلاقة لأنه قد يسمح لإبداعه العاطفي بأن يصبح مبالغ فيه ما قد يؤدي الى إلحاق الضرر بالعلاقة.

مهنياً الفترة فيها فيها الكثير من الفرص للتطور والتقدم على الصعيد المهني. وفي حال كان هناك نية لإحداث تغييرات في الحياة المهنية أو في الوظيفة التي يشغلها حالياً الأسد فإن الفترة هذه مثالية وتدعم هكذا تغييرات. في الواقع حتى ولو كان الأسد لا ينوي إدخال تعديلات الى حياته فإنها ستفرض نفسها وذلك لأن نسبة حصوله على ترقية مرتفعة جداً وبالتالي سيكون هناك تبدلات في المسمى الوظيفي وفي المهام التي عليه توليها.

التقدم هذا سيحظى بدعم كبير من معارف الأسد ومن دائرته الإجتماعية ما سيساعده على التقدم بشكل أكبر خلال الفترات القادمة.