توقعات أبراج نيوز برج الاسد 2020 عاطفيا , مفاجاة خاصة لبعض الابراج منها برج #الثور_2020 #الجدى_2020 #السرطان_2020 #الحوت_2020 #الجوزاء_2020 #العذراء_2020 #العقرب_2020 #االميزان_2020 ,توقعات برج الاسد لعام 2020 مع علماء الفلك والابراج لعام 2020, توقعات الابراج 2020 (مهنياً وعاطفياً وصحياََ)  لبرج الاسد ., توقعات برج الاسد 2020, برج الاسد والحب سنة 2020 , توقعات برج الاسد 2020 للجواز , برج الاسد 2020

سنة 2020 هي سنة التغيير والاقبال على جديد هذا رغم مرور اجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات لن تبدأ قبل شهر ماي
هذه السنة تدفعك أكثر نحو الحسم في الخيارات وتضع أماك ظروفاً استثنائية تضطرك لاتخاذ القرارات النهائية والتصرف بسرعة ازاء بعض التطورات
تتصدر الشؤون المهنية والمالية أولوياتك ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح
تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة

انتبه من امكان استغلالك كما من تحدي القوانين والسلطات فقد يكون الثمن باهظاً جداً
حنين إلى الماضي أو علاقة الماضي بحاضرك ومستقبلك وتتحدّث الطوالع عن روابط قد تولد مع أمور قديمة وذكريات تطفو على السطح
شفاء تفسي من جروح تطيب هذه السنة فما خزّنه العقل الباطني قد يخرج إلى الضوء على أثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد .

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل للجميع

اعتباراً من منتصف شهر ماي تتبدل ظروفك وتبدأ مرحلة العبور وعليك أن تكون حذراً من بعض المضايقات.
ستقود فريقاً ربما وتفيض حيوية وتبدو رمزاً للقدرة على التواصل وابراز الكفاءات
عليك أن تضع حداً لبعض التدخلات في حياتك أو لابتزازك مثلاً ويجب أن تهتم في صحّتك خاصة إذا طرأت عوارض ولو كانت بسيطة كذلك قد تمر بأزمة تتعلق بعلاقة عاطقفية أو مشكلة عائلية

تشير التوقعات بأن برج الأسد سيظهر تركيزاً كبيرًا على العمل. حيث أن الأشخاص المولودون في برج الأسد، الذين يتبعون للأبراج النارية، التي تحكمها الشمس، هم أشخاص مثابرون ولديهم أهداف مهمة. لذلك لا ترهبهم التحديات المهنية. لديهم طاقة إبداعية عالية، وغالباً ما يستخدمونها ليصبحوا مركزًا للاهتمام. لديهم رغبة عارمة أن تتم الأمور كما أرادو- يمتلكون رغبة التسلط، وهو أمر لا يستطاب به ممن حولهم.

في بداية عام 2020، سيواجه برج الأسد العديد منا المشكلات في النواحي التي لم يدرسوها جيدًا. في هذا الوقت، يجب أن تبقى حذرًا ودبلوماسيًا وتخطط للامور بشكل مسبق فيما يتعلق بعملك وعلاقاتك. لا تتردد في طلب المساعدة من أحد أصدقائك في التخطيط، وتذكر دائماً أنه لا يمكن الحصول على أي شي على الفور.

في فصل الربيع، سيكون التركيز في برجك على حياتك المهنية. ستتهاطل عليك عروض العمل من كل مكان وقد يطلب منك بعضها السفر للخارج. ولهذا، عليك أن تفكر تمامًا فيما إن كانت الفرصة تستحق ذلك أو لا. كونك من برج الأسد، فإنك تفضل دور القائد، لن تشعر بالرضا في منصب عادي. في الوقت الحالي، إن كان لديك فكرة في ذهنك، فإن هذا هو الوقت المثالي لتطبيقها.

من المحتمل أن تمر أمورك المادية في مأزق في منتصف عام 2020، الأمر الذي قد يؤدي إلى وجود حالة من الإكتئاب أو القلق. تذكر دائمًا، إذا تمكنت من التعامل والدخول في هذه المحنة، بكل تأكيد ستلقى مخرجاً منها مرة أخرى. المهم أن تبقى هادئًا وألا تضع أموالك في يد شخص آخر، لا يعطي نفس الاهتمام في قلبه، مما يزيد الأمور سوء أكثر مما قبل.

يُفضل برج الأسد التركيز على العلاقات من الخريف حتى نهاية العام. في العمل، يتطلع برج الأسد إلى السلام التام، لذلك سيكون هناك متسع من الوقت للزيارات العائلية أو الرحلات. ستكون العلاقات طويلة الأمد قوية جداً، حتى لو واجهتها بعض العقبات في الطريق، ستتغلب عليها بسهولة وتمضي قدمًا. يمكن تقوية هذه العلاقات من خلال الأنشطة الرياضية المختلفة، مثل: كرة الريشة أو تنس الطاولة.