توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023 ، يُعدّ شهرًا جميلاً يعيد إليك الأمل والاستقرار المنشودين.

توقعات الابراج لشهر أبريل 2023 بالتفصيل الممل , توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023 يُعدّ شهرًا جميلاً يعيد إليك الأمل والاستقرار المنشودين. ماغى فرح مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله، نعرض لكم توقعات جديده , التحليلات الفلكية برج الثور لشهر 4-2023 موقع أبراج نيوز.

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر أبريل 2023؟

توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023 أبراج نيوز

شهر من التغييرات الروحية والجسدية ، لديك الفرصة لإظهار مواهبك والتباهي بسحرك . من الأفضل أن تستثمر في مواهبك . يمكن أن تتردد إلى صالون تجميل ، أو بوتيك أزياء ، أو التسجيل في دورات لتطوير صفاتك الشخصية ، وزيادة احترام الذات.. كل شيء في الشهر يعتمد عليك وعلى ابداعك . كن صادقا مع نفسك وتحقق من جميع أفعالك . العمليات السرية الناجحة ممكنة في الثلثين الثاني والثالث من شهر ابريل ، التدفق الرئيسي للربح التجاري ممكن في الثلث الأخير من الشهر.. عاطفيا تميل للهدوء والتفكير في اصلاح اي خلل في علاقتك الزوجية والعازب قد يعود لشخص من الماضي او يبدا قصة حب بصمت وسرية ..

برج الثور لشهر أبريل 2023

تقدم على المستوى المهنى وأن مواليد برج السرطان سوف يتخطون معظم مشاكلهم والتقدم ويجتازون الصعوبات ،ويتحقق لهم النجاح ونصيحة رجوى السعيد لبرج السرطان بالبعد عن الأماكن التي بها شد وجذر ومشاحنات لكى يتجنب التوترات التي تؤدى الى الضغط العصبى.


أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أبريل 2023 لجميع الابراج بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023 جاكلين عقيقي

  • إذا كان شباط (فبراير) شهرًا مرهقًا حافلاً بالمتطلبات فإن آذار (مارس) يُعدّ شهرًا جميلاً يعيد إليك الأمل والاستقرار المنشودين.
  • فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير.
  • إلا أن الجو العام وابتداء من تاريخ 21 يشير إلى دخولك مرحلة من الركود فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الأسبوع الأخير لتبدأ بترتيب مسائل قديمة أو إعادة البحث في ملفات غامضة.
  • مهنيًا: سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنها فترة تقارب وانفتاح على المنافسة.
  • كذلك انتقال المريخ الى برجك اعتبارا من تاريخ 10 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفر والتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق. بينما سيكون الأسبوع الأخير فترة تقييم وجردة حسابات.
  • تمنحك متسعًا من الوقت للعودة عن مشروع أو قرار.
  • حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غير مناسبة لبدء مشاريع جديدة، بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندم قد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.
  • عاطفياً: ليس بالشهر السهل لأن الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك قد تواجه بعض التوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احد المقربين او احد الابناء وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات.
  • لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك مشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.

توقعات برج الثور لشهر أبريل 2023 ماغي فرح

عزيزي برج الثور من الناحية المادية، تقف في بداية الشهر حائرا أمام مشكلة مادية تواجهك وتجد الدعم والمساعدة من أحد الأقرباء فتعرف كيف تواجهها بكل قوة وتنجح في منتصف الشهر بالقيام بعمل جديد يزيد دخلك المادي . أما الناحية المهنية، تعتقد أن كل شيء يقف ضدك , ثم تكتشف في منتصف الشهر أن ذلك مجرد أوهام ابتدعتها لتبرر ضياعك، استنهض قواك وانطلق لتحول أحلامك إلى حقائق واقعية لأن أمامك في الأسبوع الأخير من الشهر فرصة نادرة وجيدة لتحسين عملك إذا عرفت كيف تستغلها. اليوم الأفضل :الجمعة.

عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) فسوف تعيش في منتصف الشهر حب رائع ولكنه من طرف واحد، ورغبات مكبوتة ولكنها وقتية , وحيرة في الاختيار بين الحب بدون أمل والارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) ) ربما يجرح الحبيب قلبك بخيانته وغدره دون سبب أو ذنب ارتكبته، وتتجنب جميع الأصدقاء وتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك،

بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) سوف تلتقي بالصدفة مع أحد الأصدقاء , وقد يكون أجمل وأمتع لقاء في حياتك لأنه سينتهي بالاتفاق على الزواج.

المتزوج: اجتماع عائلي هام في منتصف الشهر ينتهي بالاتفاق على الخطوات اللازمة لبناء مستقبل الأسرة المادي والمعنوي،كن حذرا في نهاية الشهر من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها .

زر الذهاب إلى الأعلى