التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الثور تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول…

انتهت فترة الاستراحة. حان وقت الاجتهاد والكفاح. فبعد هدوء أيام الشهر الفائت وبعد الركود الذي أثّر بعض الشيء في مصالحك، يأتي وقت العمل وتحمّل المسؤوليات. لن تقيّدك الأحداث بل تترك لك الفرصة لتختار الأنسب والأفضل. تعيش تجارب جديدة وتحصل على عروض مغرية وغير مغرية ايضاً وكأنّ باب الفرص قد فتح امامك، وما عليك سوى درس تلك الفرص قبل اتخاذ اي قرار. تحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب. تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك يا عزيزي.

وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك. يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر، وهي رغبة تتجدد كل مرة في شهر أيلول، فاذهب من دون تردد أو تحفظ.

إذ إنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة. تبدو قوياً جداً، فاستفد من هذه الفترة، لكي تفرض رأيك وتوجهاتك من دون تردد. تكون جاذبيتك خطيرة في هذا الوقت، فتمارس فن الإغواء وغزو القلوب وتشعر أنك بلغت المرتجى.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/h9OeHD8x1_c

الأيام الأولى لشهر أغسطس 2020 ستكون هادئة للغاية وقد يشعر الثور بالرغبة في النوم طوال الوقت وعدم التفكير بأي شيء. سيكون هناك حالة من عدم الإكتراث لكل ما يحدث في حياته سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي أو الإجتماعي.

ولكن لحسن الحظ الأمور لن تستمر على الشاكلة هذه طوال الشهر لأنه ومنذ العاشر من أغسطس/ آب سيكون هناك إنخراط كلي وتام في كل ما يحدث من حوله.

مهنياً الفترة هذه تحمل الكثير من الإيجابية، فالثور سيجد نفسه يتخذ قرارات هامة جداً على الصعيد المهني والتي سيتضح لاحقاً بأنها صائبة. المشاكل التي حاضرة في مكان العمل لن يكون لها أي وجود إنطلاقاً من الثالث عشر وذلك لأن التواصل بين زملاء العمل سيكون في أفضل مراحله وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على الحياة المهنية سواء كان يملك عمله الخاص أو يعمل ضمن مؤسسة.

مع نهاية الشهر ستتبدل آلية تعامل المدراء مع الثور وبالتالي سيتلقى المعاملة الجيدة التي يستحقها والتقدير الذي كان يجب أن يمنح له منذ مدة طويلة جداً.

مادياً الأوضاع ستكون مثالية خلال الشهر هذا وسيكون هناك العديد من الفرص للقيام بإستثمارات مربحة. بعض الذين ينتمون الى برج الثور سيتلقون مبالغ مادية لم تكن بالحسبان من مصادر غير متوقعة. هذه الوفرة المادية ستجعل الثور في حالة من الراحة النفسية وستساهم في خلق الثبات والإستقرار.

الحياة العاطفية ستكون في أفضل مراحلها للجميع، سواء الفئة المرتبطة بعلاقة زواج أو حب أو الأعزب الباحث عن حب.

ولكن يجب التعامل مع الخامس عشر والسادس عشر بحذر كبير وذلك لان حبيب أو شريك سابق سيعود مجدداً. في حال كان القرار إستعادة العلاقة بفضل عدم القيام بذلك قبل الثامن والعشرين وذلك لأن الفترة تلك مثالية من أجل الفرص الثانية. ولكن ورغم حركة الكواكب ودعمها للفرص الثانية على الثور التفكير ملياً بما يريده فعلياً، وبالتالي إعادة التفكير ملياً بكل الأسباب التي أدت الى فشل العلاقة وفي حال كان بعضها غير قابلة للإصلاح يفضل عدم الدخول مجدداً في علاقة مكتوب لها الفشل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. من رحم الألم تولد السعادة - برج الثور 2023
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل