توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 مهنياً:
هناك تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وطوراً التأثيرات العدائية والسلبية.بسبب تجمع الكواكب في برج الحمل المواجه لبرجك ما يعني ان الجو العام لا يبشر بالهدوء التام هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الاضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.وتزداد المسؤوليات صعوبة أو تعقيداً لكنها لن تكون مستحيلة لذلك من الضروري تنظيم الأولويات المهنية وعدم إضاعة الوقت بمواضيع ثانوية. التزم بالواجبات واطلب تعاوناً مع الآخرين.باكر الى العمل فالوقت سيمرّ بسرعة وقد تحتاج الى ساعات إضافية لإتمام عملك.

في جميع الأحوال لا تبحث هذا الشهر عن التحديات، لا تتدخل في شؤون غيرك ولا تهمل واجباتك. كن هادئاً ومسالماً قدر الإمكان لتتمكن من السير قدماً والحفاظ على مستوى عطائك وممارسة جميع حقوقك. لا تعط خصمك حجة أو سبباً لاستفزازك. احم ظهر وتحالف مع الاقوياء. هكذا تكون بمنأى عن التقلبات في صف واحد مع الناجحين والنافذين.

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفياً:
تدعوك الاوضاع الفلكية العاطفية الى التفكير واعادة النظر بكل ما يحدث في حياتك العائلية والى مواكبة الاحداث التي تخص الحبيب والاولاد فتكون مضطرا الى مسايرة معينة او تقديم بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب رضى الاحباء تتبدل الظروف اعتبارا من تاريخ 15 تعيش اجواء دافئة ورومنسية تحرر من الضغوط النفسية والعاطفية تحت تاثير كوكب الحب الذي يتنقل في برجك ويدعم علاقتك الحالية فتكون لك الكلمة الفصل وتميل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الشريك والاولاد والاهل والاصدقاء وينعش الروابط مجدداً للعازب تعيش فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 الحب بشكل عام
لنصف الشهر حتى اليوم الرابع عشر ، مشاعرك ودوافعك الغرامية خجولة ، أنت متواضع ومتحفظ. بعد ذلك ، يصبح سلوكك أكثر دفئًا بفضل كوكب الزهرة في برجك من الخامس عشر إلى العشرين ، يتم التعبير عن جاذبيتك وإحساسك الواضح تمامًا. إن الرغبة الجنسية لديك حساسة وعطاء بعد يوم 23. إنها نهاية جميلة من الشهر للاستمتاع الكامل!

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 فى علاقة
يمكن أن تدعوك الطاقات السماوية ، في علاقتك ، إلى القليل من الانفصال المؤقت ، لكنك ستقلب هذه الزاوية نحو الأفضل. بعد اليوم الرابع عشر ، تعزز الزهرة الموجودة في برجك بشكل رائع من شهيتك ورغباتك. مشاعرك تجاه شريكك قوية مرة أخرى. نجاح!

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 غير مرتبطة
على مدار نصف الشهر ، يمكن أن يعود حب الماضي إلى حياتك بشكل غير متوقع ، سواء كان ذلك أثناء رحلة أو رسالة مكتوبة أو مساعدة تلقائية من صديق. إن فرصك في مقابلة حب جديد واضحة خلال الأسبوع الماضي. كن صبورا!

توقعات برج الثور لشهر أيــ5ـار 2021 نصيحة من برجك المجاني
هذا الشهر يهز شخصيتك المسالمة جدًا ، لكن يجب أن تقدر هذه التسارع السماوي لأنها تحدث في حياتك من أجل تطورك! الكون دائمًا على حق ويعرف ما هو جيد لك أكثر منك!