التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

سنة ايجابية جدا في الاجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الامور ويجب عليك التحكم فيها اذا اردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو من حولك.

‬سيكون كوكب جوبيتر هو المؤثر عليك في تضخيم الامور وتكبير ردود فعلك وهنا يجب عليك التريث والهدوء خصوصا في شهور فبراير ومارس ويونيو. ‬كن حذرا خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع احد المقربين منك وعندما تحس بان عصبيتك تزداد سارع بالانسحاب وتغيير الجو لتفادي الجدل.

‬تمتع بشهري يناير وسبتمبر لان حظك سيكون فيهما رائع في الحب والمشاريع الشخصية والمهنية فلا تضيع الفرص المتاحة. ‬افضل الشهور للعاطفة. ‬يوليو واغسطس وسبتمبر..‬

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
الاستبطان وسلط الضوء على شخصيتك! تدعوك مجموعة الكواكب في برج الحمل حتى القرن التاسع عشر إلى التفكير وربما الاستعداد لبدء بعض المشاريع التي ترغب في حدوثها.

لا داعي للذعر ، فإن شخصيتك الثانوية تتكيف بشكل جيد مع هذه الطاقات التحضيرية ، وخاصة المريخ في الجوزاء حتى الثالث والعشرين ، مما يعزز أيضًا علاقتك بثروتك: توازن هذا القطاع. العشر الأول ، يداعبك أورانوس قليلاً ، والأفضل لم يأت بعد. مصيرك الاجتماعي والمهني في حالة اضطراب ، كوكب المشتري وزحل مشغولان بتحويل ما يجب أن يكون ، ومرافقة هذه العملية ، آخر عشرين. من القرن العشرين ، تسهل لك الشمس وعطارد والزهرة إنجازاتك! المريخ في برج السرطان خلال الأسبوع الماضي ، إنه يروج للتبادلات الخاصة بك والجانب الأبوي الخاص بك. أنت محبوب!

الحب بشكل عام
لنصف الشهر حتى اليوم الرابع عشر ، مشاعرك ودوافعك الغرامية خجولة ، أنت متواضع ومتحفظ. بعد ذلك ، يصبح سلوكك أكثر دفئًا بفضل كوكب الزهرة في برجك من الخامس عشر إلى العشرين ، يتم التعبير عن جاذبيتك وإحساسك الواضح تمامًا. إن الرغبة الجنسية لديك حساسة وعطاء بعد يوم 23. إنها نهاية جميلة من الشهر للاستمتاع الكامل!

فى علاقة
يمكن أن تدعوك الطاقات السماوية ، في علاقتك ، إلى القليل من الانفصال المؤقت ، لكنك ستقلب هذه الزاوية نحو الأفضل. بعد اليوم الرابع عشر ، تعزز الزهرة الموجودة في برجك بشكل رائع من شهيتك ورغباتك. مشاعرك تجاه شريكك قوية مرة أخرى. نجاح!

غير مرتبطة
على مدار نصف الشهر ، يمكن أن يعود حب الماضي إلى حياتك بشكل غير متوقع ، سواء كان ذلك أثناء رحلة أو رسالة مكتوبة أو مساعدة تلقائية من صديق. إن فرصك في مقابلة حب جديد واضحة خلال الأسبوع الماضي. كن صبورا!

نصيحة من برجك المجاني
هذا الشهر يهز شخصيتك المسالمة جدًا ، لكن يجب أن تقدر هذه التسارع السماوي لأنها تحدث في حياتك من أجل تطورك! الكون دائمًا على حق ويعرف ما هو جيد لك أكثر منك!

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الثور 2023 - من رحم الألم تولد السعادة
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل