توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر الانجاز والعمل والصحة والشراكة ..
انت بحاجة لترتيب الأمور لديك من جديد والتفكير بالعمل الذي ثد يدعمك في هذه الفترة المصيرية لديك ..
لاتتوقف عند حد وفكر كيف تبدأ الأمور تتحول تتدريجيا من التعب الى الراحة ومن العمل الى للانجاز ..

من الشهور التي تحمل الك الكثير من الاعمال المهمة وعليك ان تكون على الموعد والمسؤوليات كبيرة ستكون ..
ستجد نفسك امام عمل كثير ولا يوجد وقت كافي هذا يحتاج منك الى جهود مضاعفة ..
قد تتعرض لوضع صحي يؤثر عليك لكن لاتقلق فقط انتبه لوضعك الصحي وكل شي سيكون بخير ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا سيكون الثور في حالة من الإنهماك الكلي وذلك لأن الكثير من الأمور في حياته تحدث في الوقت عينه. تموضع كل من عطارد والمريخ سيؤثر على قدرة الثور على التركيز وبالتالي غالبية الأمور ستبدو وكأنها مبعثرة في كل مكان. هناك بعض الأمور التي على البرج هذا وضعها بالحسبان خلال الشهر كاملاً وهي أنه عليه أن يطور سلوكاً إيجابياً يجعله يخرج من الشهر هذا بأقل قدر ممكن من الخسائر، كما عليه ألا يسمح للأنا الخاصة به بأن تدمر العلاقات في حياته. بالإضافة الى تضخم الأنا هناك إمكانية كبيرة لأن يكون البرج هذا عدائياً جداً خلال الشهر وبالتالي هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بعقلانية ومنطق.

خلال الفترة الأولى من الشهر سيختبر الذين ينتمون الى البرج هذا مشاعر الشغف ولكنهم في الوقت عينه سيعانون من الغيرة والمزاجية. هذه المشاعر ستجعل التصرفات تميل لأن تكون متملكة الى حد ما. سبب هذه المشاعر قد يرتبط بمشاعر إنعدام الآمان التي يشعر بها الثور والتي قد تصبح في ذروتها بتأثير حركة الكواكب.

يجب التحكم بهذه المشاعر وعدم السماح لها بالهيمنة لانها يمكنها أن تفسد الكثير من العلاقات سواء كانت هذه العلاقات مهنية أو إجتماعية أو عاطفية.

ولكن لحسن الحظ هذه المشاعر لن تستمر لوقت طويل لأنه وبعد الأسبوع الأول ستتبدل الصورة وسيكون لسحر الثور تأثيره على الآخرين ما قد يؤدي إلى مساعدته على التخلص من آثار الفترة السابقة.

خلال الفترات اللاحقة من الشهر قد يشعر الذين ينتمون الى البرج هذا برغبة بجعل الأمور تسير بوتيرة سريعة فقط من أجل معرفة المدى الذي يمكن أن تصل اليه. ولكن هذه المقاربة خطيرة الى حد ما لكونها تعمي عن رؤية التفاصيل وبالتالي هناك إمكانية لأن يكون هناك الكثير من القرارات المتسرعة.

عاطفياً الفترة الأولى من الشهر حيث يختبر الثور مشاعر الشغف ستكون مثالية ولكن خلال مراحل العدائية والتقلبات المزاجية الحادة الأمور ستتبدل والمشاكل ستفرض نفسها.

لذلك يجب الإستعداذ لفترة متقلبة في الحياة العاطفية وذلك لان مشاعره طوال الشهر هذا لن تكون ثابتة.

الأعزب ورغم أنه سيجد الكثير من الفرص للدخول في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك لأنه ليس في حالة نفسية ثابتة وبالتالي هناك إمكانية لأن تسوء العلاقة بسرعة أو هناك إمكانية لأن يدخل في نوعية من العلاقات التي لا تناسبه.

مهنياً الأمور ستكون أشبه بعلاقة حب سريعة بنهاية سيئة. سيكون هناك بداية الشهر مشاعر الشغف تجاه العمل والسعي لتحسين العلاقة مع الزملاء، ثم سيكون هناك الغيرة ولاحقاً مشاعر النفور.

المشاعر المتطرفة التي سيختبرها الثور ستترك أثرها المختلف على الحياة المهنية، فتارة سيكون هناك النجاح وطوراً التعثر.