توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل المملتوقعات برج الثور لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج شهر تشرين الاول 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

بدأ الشهر الجديد ، لكن لا ينبغي للثور أن يضغط على نفسه ، خاصة أنه قد يعاني من مشاكل صحية خلال هذا الشهر. ما أريد فعله هو تهدئة كل ما قد يحدث هذا الشهر ، لأنه سيحدد المرحلة التالية ، سواء كانت في 2020 أو 2021.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2020 بالتفصيل الممل

تشير توقعات برج الثور في أكتوبر 2020 إلى أن هذا سيكون شهرًا للثراء والثراء. سوف يتحسن ذكاء عملك بشكل جذري. ستكون دقيقًا ومتفوقًا في الأمور التنظيمية. شخصية الثور ستحول الرؤى إلى واقع. سيكون أسلوبك الواقعي بارزًا في أفعالك.

تقع قوة الكواكب في القطاع الجنوبي من برجك. ومن الطبيعي أن تكون الأمور الداخلية والانسجام العاطفي في بؤرة الاهتمام هذا الشهر. ومع ذلك ، فإن الجوانب الكوكبية تجعل الحياة المهنية أيضًا مهمة جدًا. هذا الشهر هو أيضًا شهر اجتماعي وسيجلب السعادة الاجتماعية وفقًا لتوقعات عام 2020.

برج الثور والحب لشهر اكتوبر 2020
سيكون التوافق مع برج الثور مليئًا بالرومانسية نظرًا لتأثير كوكب الزهرة من الرابع إلى الثامن والعشرين. سوف تساعد Sun و Mercury أيضًا في التواصل الجيد مع زوجتك.
احتمالات شراكات الحب للأفراد موجودة خلال الأسبوع الأخير من الشهر. ستكون المهارات الاجتماعية للأفراد ممتازة هذا الشهر. المريخ مناسب لعلاقات جديدة.

برج الثور والعائلة لشهر اكتوبر 2020
توقعات برج الثور لشهر أكتوبر 2020 للأسرة ليست ميمونة للغاية. سوف تخلق جوانب الكواكب مشاكل بين أفراد الأسرة. سيؤثر هذا على الانسجام في بيئة الأسرة. سيواجه تمويل الأسرة مشاكل أيضًا. عليك أن تكون لبقا في حل جميع المشاكل. في هذه الأثناء ، يجب ألا تسمح للأطفال بالتأثر بجميع مشاكل الأسرة.

برج الثور والصحة لشهر اكتوبر 2020
توقعات برج الثور لشهر أكتوبر 2020 رائعة للظروف الصحية. ومع ذلك ، لا يجب أن تجهد نفسك بعد 23 من الشهر. ستختفي أي مشكلة صحية قائمة بسبب الجوانب الإيجابية للكواكب. من المهم ألا تنسى برامج اللياقة والنظام الغذائي الخاصة بك.

برج الثور والعمل لشهر اكتوبر 2020
يتوقع برج الثور 2020 أن يكون هذا الشهر مشجعًا للغاية للمحترفين. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للنمو الوظيفي بسبب تأثيرات الكواكب. يمكنك توقع الترقيات وتحسين الحالة في وظيفتك. الشهر هو الميمون للباحثين عن عمل. لكن يجب عليهم فحص آفاق الوظيفة الجديدة قبل قبولها.