التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

الجهد: “الشمس” في برجك تمدك بالطاقة والنشاط خاصة من يوم الإثنين للأربعاء، حينئذٍ سوف تكون يقظتك هي العامل الأساسي لنجاحك في الجهد. اعمل في هدوء وابتعد عن الزهو بنفسك وبإنجازاتك، ويوم الخميس ويوم الجمعة: راجع جيدا خطواتك ولا تستسلم للتشتت ولا تتسرع في أقوالك..

الحب: تسعد مع الأحباب والأصدقاء والأهل والأقارب. في أول وآخر الأسبوع ثمة استفزازات وعليك أن تتحكم بأعصابك، وأن تركز جهودك على الضروريات.

مع وصول شهر يوليو/تموز، سوف يتأثر برج الثور كثيرا بالمشتري في وضع الحوت، وسينتابك شعور بالسعادة، وسوف تتوقف عن القلق بشأن الأشياء التي لا تسيطر عليها. سيغمرك الوئام، وسيشعر الآخرون بذلك أيضا. وعلاوة على ذلك، سيمكنون من التأثير عليهم ايجابيا. لا تتوقع أي تحولات مهمة في حياتك العملية.
كما أنه سيكون وقتا مثاليا للروحانية التي ربما دفعتم إلى التخلي عنها مؤخرا. جرب الأدب’ الرسم أو التأمل لمساعدتك في إيجاد التوازن.

في يوليو، ستنجح في علاقتك العاطفية. حتى مواليد البرج الذين يفضلون الوحدة سيشعرون بحاجة ملحة للتعرف بالآخرين و بناء حياة اجتماعية. العديد من المغامرات في انتظارك. إلي من هم علي علاقة من مواليد هذا البرج، هذا هو الوقت الأنسب للخطوة التالية في علاقتك العاطفية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/8oPuyAp5qTc
مهنيًّاً:انه شهر مثمر وبنّاء على مختلف الاصعدة سواءً كنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. لا تزال الكواكب في مواقع فلكية مناسبة تعزز قدراتك وتشجع تحركاتك، وجود الشمس في برج الجوزاء اي في بيت المال يسلط الاضواء على المسائل المالية سواء كان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية او لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء كنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او ربة منزل سوف تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك. قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضوج، تكون لاعبًا بارزا في محيطك، قد تعيش بالتالي ظرفا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الاولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف اليوم باستخفاف.

اما الايام العشرة الاخيرة فستحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تماما، فأنت بحاجة الى التواصل مع الاخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل، لن تقبل الامور كما هي بل انت ستطلب التوضيحات، تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الامر الذي يدفع بالآخرين الى الاسراع لمماشاتك، لن تنقصك الافكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، اذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك ستنقذك من المواقف المربكة، ان الايام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى.

عاطفيًا:تتبلور امور كثيرة وتتوضّح لك توجّهات العلاقة الجديدة. ان وجود الزُهرة في برج السرطان الصديق يدفعك الى تقييم العلاقة من خلال تقييمك لوضعك الشامل. انت تريد الافضل وهذا الشهر سوف يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر بها سلبًا. حان الوقت للاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء لا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر لتقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الاموال لكن لا تكن بخيلاً.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الثور 2023 - من رحم الألم تولد السعادة
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل