التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يدعم كوكب مارس مواليد برج الثور خلال شهر يونيو ويمنحهم طاقة إيجابية للعمل والقيام بالنشاطات الأخرى كما تزداد جاذبيتهم ويتضاعف تأثيرهم على المحيطين وينجحون في الأعمال والمبادلات التجارية، وتتاح أمامهم الفرصة لإتخاذ القرارات الهامة دون خوف أو تردد، ويوسع مواليد الثور دائرة أعمالهم وتتبدد لديهم المخاوف ويتخذون القرارات بطلاقة و يعوضون عن أخطائهم السابقة، ويحظى بعض مواليد الثور في شهر يونيو بأخبار ومفاجآت سعيدة، ويعثر مواليد الثور هذا الشهر على الحب الذي طالما بحثوا عنه طويلاً.

تبدو الحركة هائلة اذ تتلاحق الأحداث بشكل سريع، وتطرأ مستجدّات من كل صوب، فتواجهها بحزم وثقة وديناميكية كبيرة. تبذل جهوداً مضاعفة فتوقعّ عقوداً، او تباشر عملاً جديداً، او تطرق بابا للمرّة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك. تعبّر عن نفسك ببلاغة لافتة، وتفاوض بمهارة مدهشة، ويتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وخصوصاً في الايام المقبلة. قد تتعلّق بشغل مركز او الانتقال الى موقع آخر او تغيير مكان الإقامة او قلب صفحة من حياتك للمباشرة بمرحلة جديدة، متحدّيًا المحظورات او الحواجز.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: تفرح وتحلق في هذا الشهر الاستثنائي والذي يحمل اليك المجد من اطرافه ويعدك بالرفاهية والراحة والجاذبية المطلقة والاعمال الاكثر انتاجية بعد فترة من الركود كما يحمل معه الانفراج والتقدم فتطمئن خواطرك لوجود كوكب الزهرة كوكب الاساسي الذي يوفر لك السعادة والربح والنجاح زد على ذلك انتقال المشتري استثنائيا الى برج الحوت وذلك بتاريخ 14 لكي تفي الكواكب بوعودها وتطلق مشاريعك بالاضافة وجود الشمس في برجك ما يعزز الحظوظ ويجعل الامال تتجسد وقد يتم لقاء مع احباء ومفاجاة جيدة وحظوظا في انجاح مخططاتك وبرامجك على كافة الاصعدة تعرف الصديق من الخصم وتتعرّف الى وجه جديد لخبرته ومؤهلاته او نفوذه. عزّز علاقاتك العامة ولا ترفض المشاركة في اي نشاط فإحياء الروابط وتعزيزها امر ايجابي ويخدم مصالحك وينقّي صورتك.
https://youtu.be/6OeuwYxoALs

صحّح بعض الشوائب مع بعض الاشخاص ولا تعاند. العب دورًا بنّاء في محيطك وستجد ان الكثيرين في المقابل سيبادلونك الخدمة.استرح في الاسبوع الاخير من العام لأنه فارغ من كل خبر ونجاح وحظ، فلا تراهن عليه بتاتًا. خصّصه لإعادة ترتيب الاوراق ودع العام ينتهي بسلام لا تأخذ قراراً حاسمًا خلاله.

عاطفيًا: تستريح من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا, ان وجود الزهرة في برجك له اهمية كبيرة وتاثير ايجابي على جدولك العاطفي الشهري دون شك سوف تستمتع بقضاء اوقات طويلة مع الشريك فهو الشهر الافضل للترابط والتضامن ودعم بعضكما البعض كما تتحسن الثقة بالنفس وتتفتح عيناك على امكانيات جديدة اذا كنت عازبا , اما بالنسبة للمرتبط سوف يكون لك اكثر من لقاء عذب مع من تشتاق اليه ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. انّه شهر جميل وواعد وستكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة تكفي لإنعاش العواطف والثقة.

اما الاسبوع الأخير بطيئ وفارغ من كل حدث وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. حاذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. من رحم الألم تولد السعادة - برج الثور 2023
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل