توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر كانون الاول 2019توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2019

توقعات برج الثور ماغي فرح شهر ديسمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر كانون الاول 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر ديسمبر 2019 , برج الثور شهر ديسمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر 12 / كانون الااول 2019 فى العمل والمال, توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تحسن إيجابي تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، إذ تعود الكواكب الى مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة. شهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. فبعد أزمة الشهر الماضي قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة.

آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. بإمكانك تجاوز المحن بأعصاب باردة وفكر ناضج. تلاحظ أيها الثور ان الشهر مقسوم الى قسمين: الأول حتى تاريخ 21 وهو يمثّل فترة انتقالية جيّدة تسمح لك بترتيب شؤونك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بحياتك العامة. لذلك أحثّك على الإسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2019 مهنياً:

تدخل شهراً من الصعوبات يحتم عليك التحفظ واستدراك المشاكل وخاصة ان الكواكب الشمس وعطارد المتراجع في العقرب المواجه لبرجك ينذران بمفاجآت غير متوقعة في العمل تهدد مركزك او خياراتك وتجعلك في موقف حرح او تعرضك لمواجهة مع بعض المراجع واصحاب النفوذ كما تلاحظ كثيراً ما يزعجك هذا الشهر بالإجمال، ويفرض عليك شروطاً كثيرة والتزامات، ويحجب عنك القدرة على ممارسة سلطة ما في شراكة أو في ارتباط.

في هذه السنة يزيد كوكب عطارد المتراجع في العقرب الأمر تعقيداً، ما يجعلك عصبيّاً قليلاً ومتوتّراً في حياتك المهنيّة، ما قد يشعل حرباً مع بعض الجهات أو أحد المسؤولين او أحد المقرّبين.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

إذا كنت تتولّى مركزاً سلطوياً فقد تتحسّن أمورك الآن، وإلّا فإنّك تتوق إلى أحد المراكز أو المناصب وتبذل جهوداً من أجل تحقيق هذه الأمنية. كوكب المريخ ينتقل الى مواجهة برجك اي الى برج العقرب اعتبارا من تاريخ 19 ويضطرّك إلى قبول بعض التسويات في بعض الأحيان. لا خوف عليك، عزيزي الثور، عتمدا يتعلّق الأمر بالشؤون المادية والمالية، فأنت تحسن قيادة هذا الأمر بالفطرة.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2019 عاطفياً:

يتنقل كوكب الزهرة في برج القوس ويدعوك لإستقبال الصداقات الجديدة والاتصالات عبر المحيطات، ولبعض المفاجآت بعودة حبيب طال غيابه. قد تتلقّى اتّصالاً غير متوقّع يعيدك سنوات إلى الوراء، كذلك تكون الرومانسيّة في أوجّها.

وإذا كنت عازباً وخالي القلب، فقد تلتقي بشخصٍ مميّز جدّاً هذا الشهر كما ان كوكب الحب يخلق لك أجواء فريدة، خاصة في النصف الثاني من الشهر، ويدعوك إلى الانطلاق والانتصار على ميلك إلى التحفّظ، سيراً نحو بعض الفرص التي تتاح لك والتي يجب أن لا تفوّتها.

قد تكون الأيام العشرة الأولى من الشهر مزروعة بازهار والرومسية مع وصول كوكب الزهرة إلى برج الجدي اعتباراً من تاريخ 26، إذ يطرأ ما يغيّر المسار ويولّد جوّاً خاصّاً ومميّزاً، ويجعل إحدى الأمنيات تتحقّق في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تنفرج الامور ويصبح التواصل أكثر شفافيّة وإيجابيّة.

قد تتجرّأ يا على إعلان مشاعرك لأحدهم أو لفت نظره أو محاولة كسب ودّه، بدون تردّد أو انتظار.