توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر / أيلول / 9 / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

اتصالاتك ولقاءاتك ممتعه مع المقربين اليك او أصدقائك.. كما تزيد قوة ملاحظتك وفضولك الفكري وتحضا بالشعبيه والتقدير.. منكم من يقوم بسفره او رحله قصيرة او يحصل على إرباح عن طريق الأسفار أو التأليف والفرصة متاحة لك للتعرف على شخص في لقاء عابر او في سفرة قصيرة وتعزيز العلاقة معه. لكن في بعض الاحيان قد تميل لتبذير طاقتك وجهودك بسبب تغييرك الدائم لتوجهاتك وأهدافك…

كذلك في هذه الفترة سوف تتحسن وضعيتك المالية وتكون لديك مكاسب مالية سريعة وكذالك نفقات مالية كبيرة وستشعر بروح المغامرة وتكون أكثر حيوية ونشاطاً في علاقتك مع الآخرين أو مع رفاق العمل لكن عليك تجنب النزاعات مع رفاقك أو مع رئيسك لأسباب قد تكون مالية وعليك تجنب التبذير..

والفرصة متاحه لتبادل الآراء مع احد إفراد العائلة .. منكم من يسمع خبراً مفرحاً بخصوص عائلته والفترة مناسبة لتغير محل الإقامة أو القيام بمشاريع متعلقة بالمنزل

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

شهر سبتمبر/أيلول أفضل من الفترات الماضية مما لا شك فيه. الشمس خلال هذه الفترة ستكون في العذراء وتأثيرها سيكون إيجابياً على برج الثور وبالتالي سيكون هناك الطاقة المريحة السلسة. ولكن في المقابل يجب الإستعداد للتعامل مع الكثير من الأحداث غير المتوقعة وذلك لان الشهر هذا سيحفل بالكثير من المفاجآت التي تكن بالحسبان.

عاطفياً قد يجد الثور نفسه خلال النصف الأول من الشهر يعمل من أجل إعادة الشرارة الى الحياة العاطفية. ومع إنتصاف الشهر سيكون لهذه الجهود أثرها الكبير إذ أن الروابط ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وبالتالي المرتبط سيجد نفسه في حالة من الإستقرار العاطفي والنفسي.

مع إقتراب الشهر على النهاية سيكون هناك أحداث رومانسية غير متوقعة والتي قد تكون إيجابية أو سلبية. إيجابية أو سلبية هذه الأحداث تعتمد على آلية تعامل الثور معها، فإن عرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق، رغم أن الحب بشكل عام غير منطقي، فحينها التأثير سيكون إيجابياً وفي حال سار خلف مشاعره بشكل اعمى فحينها لن يسفر عن الفترة تلك ما هو إيجابي.

مهنياً الفترة هذه هي للعمل بجدية، الشهر هذا لا يتحمل أي تكاسل فهناك الكثير من الامور التي يجب القيام بها ولم يعد هناك أي وجود لرفاهية التأجيل.

الفئة التي تعمل بجدية ستجد نفسها أمام مجموعة كبيرة من الفرص التي من شأنها أن تفتح الباب أمام مجالات عديدة جداً. خلال هذا الشهر سيكون هناك بعض التعقيدات في العلاقة مع زملاء العمل وبالتالي هناك حاجة ماسة للتروي وعدم التسرع وإطلاق الأحكام أو لحسم القرارات.

زر الذهاب إلى الأعلى