توقعات برج الثور لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021توقعات برج الثور شهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

مهنيًّا: تنطلق في الشهر الاول واثقا مع افكار واضحة ومشاريع مدروسة فتكون على موعد مع النجاح والتقدم دون ادنى شك. الكواكب في برج الجدي الصديق الشمس عطارد والزهرة بالاضافة الى انتقال المريخ الى برجك اعتبارا من تاريخ 7 لينضم الى اورانوس ما يعني ان الحظوظ تضحك لك ومعها الحياة فيقدّمان لك افضل فرص التجديد والتغيير ويشجّعانك على احداث تطوير في حياتك. سوف تشهد لقاءات مفرحة ودعوات متنوّعة مدعوما مكوكب عطارد وزحل ما يجعلك تتعرف تتعرف خلالها على شخصيات جديدة ومواضيع شيّقة تثير فضولك.

تتحمس لخوض تجارب جديدة ولن تمانع بالتخلّي عن افكار ومعتقدات او مبادئ لم تنفعك مؤخّرًا. يتحدث الفلك عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ومهمّة وهذا الامر يضعك تحت الأضواء ويكون بالتأكيد مؤشّرًا لكفاءة تملكها. قد تكون على موعد جديد وتنطلق في رحلة تقصّي حقائق او ترويج لفكرة او مشروع. كثّف تحرّكاتك وخذ القرار المناسب خلالها. لا تتردّد بل تحرّك بجرأة. ولا بدّ من الاشارة الى انك قد تعيش تجربة معقّدة لكنّ الظروف قد تكافئك في المقابل فلا تضعف ولا تتخاذل.

عاطفيًا: وجود كوكب الزهرة في برج القوس الى جانب كوكب المشتري كوكب الحظ يغذي احلامك ويجعلك تتخطى الواقع فتعيش احلاما سعيدة وتنطلق مغامرا في مجالات جديدة تشرق بجاذبية قصوى وتسجل نجاحاً في علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة.للعازب تسافر إلى الخارج أو تذهب لمغامرة ما أو تكتشف بلداناً جديدة تتذوّق الأوقات الجميلة والاجتماعات الرائعة

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

ذهب عاليا وبعيدا! ينشط كوكب الزهرة والقمر الجديد بيتك التاسع مما يبرز إلهامك وتفاؤلك ورؤيتك الكبيرة وتحسين ظروفك التعليمية والتجارية . تبحث عن التوسع والرحلات الطويلة والمعرفة ، حتى أنك قد تغير طريقة تفكيرك. هل تفلسف الحياة ، ربما شخص ما من ثقافة أخرى أو مجرد كتاب يجعلك تبحث عن مجتمع روحي جديد ، حيث ترى الحقائق العظيمة. إذا لم تكن قد وضعت خططًا جديدة للعام الجديد أو كنت تعتقد أنه من المستحيل تحقيق أحلامك ، فهذه هي فرصتك الآن لبدء هذه المهمة. دع خيالك ينطلق في رؤى الحياة التي تريد أن تعيشها!

يدخل كوكب المريخ الحازم برجك لأول مرة منذ عامين في 7 يناير. ستجلب لك الأسابيع العديدة القادمة قدرة غير عادية على التحمل والقيادة والشجاعة لتحطيم أهدافك – وأي شيء يقف في طريقك. إذا كنت تفكر في العودة إلى الجامعة للحصول على ترخيص أو درجة علمية متقدمة أو تفكر في مشروع مرتبط بالنشر أو الإعلان أو البث أو مشروع دولي او السفر ، فلديك كل الفرص لتحقيق النجاح… في القسم الآخير من الشهر تهتم اكثر بأمور منزلك وعائلتك ، قد التجديد الذي طالما فكرت به. فقط كن على علم بأن القمر المكتمل يوم 28.1 يمكن أن يسبب لك ضغطًا عاطفيًا ، لذا تأكد من فتح النوافذ للهواء النقي (نعم ، حتى في فصل الشتاء) والخروج من المنزل. إذا كان لديك سوء للفهم مع أحد أفراد الأسرة أو أحد الأقارب ، فحاول التوصل إلى سلام ومحبة والمضي قدمًا.
مهنيا .. تلوح قرارات مهنية كبرى في الأفق هذا الشهر بفضل الاقتران الصارم بين الشمس وزحل في الجزء العلوي من مخططك الفلكي في 23 يناير جنبًا إلى جنب مع عطارد الذي يتحول إلى الوراء في بيت حياتك المهنية في 30 يناير. لذا خذ وقتك.

عاطفيا .. ان كنت اعزب كن منفتحًا على كل شيء! قد تقع في حب شخص يعيش بعيدًا عنك أو لديه ثقافة مختلفة عن ثقافتك. لا تستصعب شئ أبدا! فرص الشعور بالحب مع شخص غريب أو أثناء السفر (ربما حتى على متن طائرة) عالية. إذا لم تتمكن من مغادرة مدينتك ، فقد تقع في حب شخص تختلف خلفيته الثقافية والاجتماعية كثيرًا عن خلفيتك. ستحب هذه الاختلافات وأنت تتعلم الكثير. . ان كنت مرتبط تصبح عاطفيًا جدًا وخصوصا مع اكتمال القمر يوم 28.1 ، تصبح أكثر حساسية وحنينًا إلى الماضي وفي مزاج لتكون أقرب عاطفياً إلى الشريك او الى من تحب. خلال الشهر يمكنك التخطيط لرحلة طويلة أو مجرد اكتشاف مدينتك مع الشريك . إن استكشاف أماكن جديدة سيجعلك بالتأكيد أكثر انفتاحًا ويقوي الرابطة العاطفية بينكما ، مما يساعدك على الشعور بالحرية ودعم تطور بعضكما البعض.

توقعات لك خلال الشهر : الحياة المهنية ، والانتقال المهني ، والتعليم ، والنشر ، والمسائل القانونية ، والروحانية ، والفلسفة ، والطاقة المثيرة ، والشجاعة