توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 .. حان وقت التعويضات

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج الثور لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 ..

قوي وعنيد لكنه عملي وحازم

  1. في فبراير/شباط، سيكون للمريخ تأثير إيجابي على عملك. سوف تأتي باستمرار بأفكار جديدة، سوف تحب الذهاب للعمل، ولن تستطيع التوقف عن التفكير في العمل حتى في المنزل. يمكن لهذه المبادرة تحسين علاقتك مع مشرفك.
  2. كما قد تكون هناك زيادة في النشاط البدني، سواء كان رياضيا أو حميميا. هؤلاء الأفراد قد يكون لديهم عادة تصور سلبي للقواعد والعلاقات، لذا من الأفضل أن تفكر في عواقب و نتائج تصرفاتك.

في العلاقات، استثمر في علاقاتك و لكن مع ترك مساحة للتفكير فإن العواطف قد تطغي علي التفكير السليم. في فبراير لن تكون علي قدر عالي من النجاح في حياتك الشخصية، يبدو أن ذلك السلام الذي وجده برج الثور العام الماضي قد انتهي.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

أهم توقعات الفلك لمواليد الثور في 2023

برج الثور هو البرج الثاني في سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج الأرضية، ويرمز له بوجه الثور وقرونه.
مواليد برج الثور تكون ما بين 21 أبريل/نيسان حتى 20 أيار/مايو.

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 على الصعيد المهني

سنة تعويض عن الوقت الضائع، حيث تخرج من دائرة القلق والمشاكل التي دامت لفترات طويلة في حياتك.
يُشكل الطالع الفلكي لهذا العام انطلاقاً ونجاحاً يجعلك متألقاً ولامعاً في المجال العملي.
تغتنم فرص ذهبية ومشاريع كبيرة ناجحة وعديدة.
الانفتاح على مجالات جديدة، مع وجود كل الدعم اللازم من حولك.
يبدأ وقت الإبداع والعمل لك، ليتغير القدر في مصلحتك.
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي
بداية من شهر مايو، تضحك لك الحياة لتصبح سنة استثنائية ومتميزة.
هي سنة التحرر من الصعوبات والأزمات السابقة.
تجني ثمار الحب والاطمئنان والاستقرار خلال هذه السنة.

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 .. مهنياً:

  1. شهر تغيرات المهنية والعلاقات لكتيرة .. ستبدء بشهر داعم لك على صعيد العمل واحداث لم تكن بالحسبان لتحصل على تغيرات بوضعك لانك رح تكون مدعوم بطاقة عالية ..
  2. هو شهر مهم ليدعم حظوظ العمل والمهنة والمركز الذي تعمل بها فالديك الكثير من لامتحانات والاختبارات هذا الشهر فلا تقلل من اهميتها ..
  3. عليك ان تحجز مكان بين الاقوياء لتأسس لمرحلة مهمة بحياتك فالآمال موجهة عليك لتوصل وتنجح وتثبت لجميع انك قادر توصل بدون منية حدا او من يريد تحنن عليك ..الفلكي علي اثبت نفسك ولا تسمح لاحد بأستخدام اوراق ضعفك ..
  4. شهر داعم للحظ وطاقة لتحصل فيه على مكان جيد او ترقية او منصب ونجاح على عدة اصعدة ..
  5. لبعض ممكن يفكر يترك شغلو او شراكة تعب فيها ليبدء شغل جديد افضل واحسن ..
  6. شهر يحمل لك القوة الشعبية ودعم الجماهيري اذا كنت تبحث عن شهرة وسمعة عليك ان تقدم كل جديد لتوصل وتنجح وتحقق شهرة كبيرة .. عليك ان تنتبه من الحساد والمنافقين فهم لن يدعوك فقد يقدمون على تشويه سمعتك او ليعملوا قصة فيها بلبلة وفضائح ..
  7. تجنب مخالفة القوانين والانظمة ولا تقدم على تهورات بعلاقتك مع ناس مهمة او اصحاب المناصب والمدراء والمسؤولين ..
  8. الثلث الأخير الشمس بالحوت رح تكون الامور افضل من ناحية العلاقات وصداقات واجواء ترفيهية وناس جديدة وغالية عليك الك زمان ماشفتا وشغل وعمل جماعي وقصص مالية .
  9. الزهرة بالحمل بتدعمك على صعيدك العلاقات وتحسن كبير وناس مهمة واجواء عاطفية كتير منيحة وحب جديد وعلاقات اكثر حميمية ..
  10. تراجع عطارد قصة بتخص امر عائلي ونتبه لصحتك او صحة حدا من اهلك..
  11. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في برجك تغيرات مفاجئة على صعيد الشخصي وخبر حلو وتحسن وتقدم بامور مالية تخلص من ضرائب وديون او عقارية وسفر وتقدير لجهودك .. وتغيرات مهمة على صعيد الشخصي ..

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 .. عاطفياً:

شهر متقلب بشكل عام قد لا تجد الكثير من الراحة بعلاقاتك سواء العاطفية او من ناحية الصداقات لكن مع انتهاء منتصف الشهر او حتى غاية ثلث الاخير قد تكون الامور افضل وتطورات عاطفية جيدة لتعارف باشخاص ملفتين لنظر بشخصية والمركز ورح تحس انو عم يكون في اهتمام وتعلق وتواصل واتصالات وفرصة للبعض انو القلب يدق من جديد وارتباط جديد .. واكيد في تحذير للبعض ينتبه من اسرار او علاقات اخرى حتى مايكون في سمعة او شهرة ..
صحياً:بستثناء بعض الأمراض شتوية البسيطة امورك صحية ان شاء الله بتكون بخير حافظ على صحتك الفلكي علي بنبهك من الاجواء الباردة ..

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الثور لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى