التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

يُظهر برج الثور لشهر مارس 2021 أن الشهر سيكون ناجحًا وهادئًا. من المرجح أن يكون الوضع المالي مناسبًا ، كما أن احتمالية تلقي المساعدة من مصادر غير متوقعة مرتفعة أيضًا. سيكون هذا الشهر هو الوقت المناسب لتسوية شؤونك وترتيبها. يوصى بإكمال كل ما تم تأجيله لفترة طويلة “لوقت لاحق”. حانت هذه اللحظة. سيكون الحظ في صفك ، لكن عليك ألا تفوت مثل هذه الفرصة العظيمة. يجب أن يكون التركيز الأساسي على مشاريع عملك وتطوير العلاقات مع الأصدقاء.

في العقد الأول من شهر مارس ، يعد برج الثور بتقوية روح الدعابة وتحسين العلاقات مع الآخرين. هذا هو أنسب وقت للمكالمات مع الأصدقاء والأقارب والمعارف الذين انقطع الاتصال بهم لسبب ما. من الممكن أن تتلقى رسالة مهمة من شخص غير جذاب ومغرور للغاية. بعد انتقال المريخ إلى كوكبة الجوزاء ، يجب على برج الثور مراقبة حساباتهم المصرفية بعناية ، والامتناع عن عمليات الشراء المتهورة ، على الرغم من التوقعات المالية الجيدة لشهر مارس.

في العقد الثاني ، يتوقع برج الثور لشهر مارس 2021: موقع الكواكب وتدفقات الطاقة الكونية سوف يفرح ممثلي هذه العلامة. سيشعر هذا بقوة خاصة بعد السادس عشر. هذا سيجلب فرحة كبيرة لأحبائهم. لكن وقت التغييرات الحاسمة لم يحن بعد ، لذلك لا ينبغي توقع حدوث تغييرات في الحالة الاجتماعية. يعد برج الثور بالعديد من الاجتماعات مع أشخاص مثيرين للاهتمام ، لكن برج الثور المنفرد لن يجد رفيقًا أبدًا في مارس. إذا كان هناك توتر في العلاقة ، فلا تثبط عزيمتك – فسرعان ما سينجح كل شيء بمفرده.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
مهنيًا :يسجل هذا الشهر وجود الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الدلو بالاضافة الى وجود كوكب اورانوس والمريخ في برجك فما عليك الا مراجعة كل الخيارات من بداية الشهر.

وعدم التسرع في اي مجال بل اعتماد الحيطة والحذر كما يحتم عليك تعليق بعض القرارا المالية او يفرض عليك نمطا بطيئا في مجال البيع والاستثمار كما قد تعرف في العمل ضغوطاً حتى تاريخ 19 شباط ، وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث الفلك عن حظ او عن فرصة ثمينة، لكنك لن تحصل عليها اذا لم تكن جاهزاً. تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كُن حذرًا في ردود الفعل ولا تواجه التحدي بتحدًّ آخر، بل حاول التخفيف من حدّة اي مواجهة ولا تدفع الامور الى المأزق. ابحث عن الآفاق المفتوحة في اي مواجهة قد تجد نفسك امامها. حاول تفادي ارتكاب الحماقات كزج نفسك في مواقف غير محسوبة العواقب او مجاراة الزملاء والاصحاب في نزعاتهم المتهورة، فلا تخضع لاغراء صديق الطفولة لتجربة سيارته الرياضية الجديدة في يوم ممطر مثلًا، فالجو الفلكي يكون ملبدًا حيث تظهر المواجهات من حيث لا تدري، او ربما تجد نفسك غارقًا في جدال عقيم يشبه الجدل البيزنطي على جنس الملائكة ينتهي بخسارة صداقة او زمالة او حتى مشروع عمل.

يتطلب منك هذا الشهر الحذر في التعامل مع الآخرين، فلا تعرض علاقاتك للخطر، كن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية تجاهك ولا تدع الابتسامة تفارق ثغرك، عليك أن تفصل بين ظاهرك وبين داخلك فلو كانت النار مستعرة في احشائك فمن غير المسموح ان تشاهد الناس الدخان. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد. بعض مواليد برج الثور يستلمون موقعًا افضل فيتقدمون على زملائهم. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات في الايام الافضل. تلمس انفراجًا وارتياحًا ودعمًا في الأيام العشرة الأخيرة، ولن تكون وحيدًا في انشغالاتك، بل صاحب شعبية ورؤية حكيمة .

عاطفيًا : حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر حتى تاريخ 25 موعد انتقال الزهرة من برج الدلو المواجه لبرجك الى برج الحوت الصديق بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة. تنحسر الهموم الى الحياة من منظار ايجابي، واذا كنت عازبًا تهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الثور 2023 - من رحم الألم تولد السعادة
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل