توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الثور ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الثور شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الثور لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تطل على شهر متشابك الأوضاع، يحمل إليك أخباراً جيدة من جهة، ويضعك أمام تحديات وعراقيل، من جهة أخرى. قد يتطور مشروع لك ، وبالمقابل تصطدم برفض أو تعنّت من قبل بعض المسؤولين المباشرين أو الحكوميين. لن يمنعك الأمر من المثابرة والمواجهة وتكرار المحاولة، بدون تراجع. إلا أن أوضاعاً كثيرة تفتقر إلى الشفافية وتعرّضك لضبابية كبيرة وسوء تفاهم. قد لا تلاقي مبادراتك التجاوب من المحاولة الأولى ، إلا أنك، وبفضل صلابتك ومثابرتك ، تتوصل إلى الأهداف المنشودة في النهاية.

قد تشكك بنفسك وقدراتك في بعض الأحيان، تتداول الأفكار وتحاول التغلب على العقبات ، إلا أنك تؤجل التنفيذ إذا شككت بالوسائل المادية التي توضع بتصرفك. لكن الأحداث قد تتسارع وتدفعك إلى التصرف السريع على أثر بعض التغييرات التي تساعدك ربما على اتخاذ القرار . تتقدم وتتراجع ، تخاف أن تحرق المراحل ثم تنتابك رغبة بالقفز إلى الأمام قبل فوات الأوان.

تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء ، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين. نصيحتي لك هي عدم التوقيع على عقود جديدة تربطك على المدى البعيد لأن الفلك ينذر بانقلاب في الأوضاع، أو ببعض الأخطاء، التي تتضح فيما بعد . إذا استطعت تأجيل الاستثمار الآن فقد تتصرف بحكمة. هذا الأمر لا يمنع من أن تقابل حظاً في المجال المالي، بصورة مفاجئة وعلى غير انتظار، خلال النصف الثاني من الشهر.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

شهر مهم جدا يحمل اليك الايجابيات على انواعها لكن حدد اولوياتك ولا تضيع جهودك في المتاهات كما يحمل اليك هذا الشهر الكثير من المشاغل والمصاعب أيضاً التي لا تكسرك بل تجعلك متحديّاً لها في كلّ المجالات. كذلك قد تمر بفترة من التعب بسبب الكواكب المواجهة لبرجك عطارد والزهرة من العقرب يواجهان كوكب اورانوس من برجك ما يولد القلق وسؤ التفاهم والنزاعات ولا تتورط بامور صعبة ومعقدة قد تسير بخطى بطيئة ولكن كنواثق من الوصول، إنّما قد يتغيّر النمط قليلاً بسبب مستجدّات لم تكن في الحسبان،

تدفعك ربما إلى ضرورة الحرص على أموالك وممتلكاتك. إذا كنت تقوم بعملية بيع أو عملية شرائية، فقد تحالفك الكواكب في هذا المجال، أمّا إذا كنت تقوم بعملية تنظمية وإعادة الترتيبات فقد تنشغل بأمر له علاقة بإرث أو خلافة أو قسمة. قد تبحث عن حقيقة معيّنة وتحصل عليها في الوقت اللازم. من الأخبار الجيّدة أنّ هناك انقلاباً في بعض الأوضاع يناسب مصالحك المالية. تزوّدك الكواكب بحيوية خرافية فتقوم بواجباتك من دون تعب، فتزدهر الأعمال المادية، وربما تبدأ بعمل مع بعض الأصدقاء أو تشاطرهم فكرة معينة، وتنشأ شراكة جيدة يتيحها بعض الفرص الإستثنائية.
توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2019 عاطفياً:

تستعيد بسمتك وتكون أكثر انفتاحاً على الجميع. قد تعيد النظر ببعض الإرتباطات وإذا كنت خالياً فقد تنتقل من علاقة إلى علاقة أو تتحمّس لأحدهم ثم تتراجع بدون سبب ان الاسبوع الاول من الشهر مع وجود الزهرة في الميزان يحمل إليهم مكافأة جيّدة واعترافاً بقدراتهم أو عرضاً يكون استثنائياً.لكن سوف تخوض معارك عاطفية وتتراجع عن التزام وقد تكثر الخلافات في الحياة العائلية أو يُسبّب لك أحد المقرّبين ببعض المشاكل.ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب تأسف لإحدى الأوضاع أو تنفر من بعض التصرّفات. ربما ترفض بعض الدعوات بدون أي سبب، وتنعزل بعيداً عن الناس أو تشعر بالتعب وتخاف على صحّتك وتنتهي من مشكلة لتبدأ بأخرى، الزهرة في برج العقرب يثير في نفسك الشكوك أو يُشعرك بعدم الأمان والإستقرار.