التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

علاقة بين المتوجين ستكون سعيدة وحيوية هذا الشهر. مع بعض الزخات الطفيفة تؤدي إلى عدم اليقين والتعقيدات بسبب تأثيرات الكواكب. خلاف ذلك ، سيكون الحب حسيا ورومانسياً طوال الشهر.

ستتاح للعزاب العديد من الفرص للدخول في تحالفات حب هذا الشهر. سوف تكون عدوانيًا في نهجك. ستواجه العلاقات المؤكدة بعض الاضطرابات. الطيبون سيبقون.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

الشهر هذا هو شهر البدايات الجديدة كما أنه من الفترات المثالية خلال العام وذلك لان يحمل معه الحظ والسعادة. بداية الشهر لن تكون مثالية وذلك لأن المشاكل التي بدأت الشهر الماضي ستفرض نفسها خلال الشهر الحالي، ولكن مع تقدم الشهر وبتأثير من المريخ وأورانوس وعطارد والشمس سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية وسيملك الثور الكثير من السلطة والقوة وهذا ما سيمكنه من تحقيق الغالبية الساحقة من الأمور التي يريد تحقيقها.

خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني سيود الذين ينتمون الى برج الثور القيام ببعض الأمور التي عادة تتجاوز قدرتهم على القيام بها. ورغم أننا عادة ننصح بعدم القيام بهكذا مخاطرات غير ضرورية ولكن هذه المرة ستكون إستثناءاً وذلك لان حركة الكواكب كلها تدعم الثور في كل ما سيقوم به حتى ولو كان خطوات كبيرة جداً فيها الكثير من المخاطرة.

وبالتالي يجب التفكير ملياً ثم تحديد الخطوات التي يجب إتخاذها وذلك لانه سيكون هناك الكثير من الامور على المحك، فإن كان هناك النجاح فسيكون ساحقاً وإن كان هناك الفشل فسيكون مدمراً.

الخبر الجيد خلال هذا الشهر هو أن الثور سيملك الكثير من السلطة بيده وبالتالي أموره ومسارها لن تكون معقدة.

عاطفياً الأمور ستكون على خير ما يرام خلال الشهر هذا وسيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية كما أن الشريك سيشعر بإنجذاب كبير للثور بحكم أنه حاسم وواثق من نفسه. في المقابل الاعزب سيجد الحب في أماكن لم يخيل إليه يوماً بأنه سيجد الحب فيها والعلاقة ستكون حافلة بالشغف وذلك لان سحر الثور في ذروته.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الثور 2023 - من رحم الألم تولد السعادة
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل