توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

توقعات برج الثور لشهر تشـ11ـرين الاول 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفبر 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر تشرين / 11 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021 .

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 الثور

مهنياً: يتحدث الفلك عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الميزان الهوائي الصديق ما يعزز عواطفك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. ان الكواكب مجتمعة في الميزان تسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية،
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2021 بالتفصيل الممل

التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021

اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 لتعاكسك ولتفقلب الموازين ضدك كما تسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة. تشعر وكأن الوقت ضيق والواجبات كثيرة، سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية. قد تتلقى عرضًا او مجالاً للاستثمار، ومن المستحسن الانتباه من المعاكسات والعراقيل وتزامن الانشغالات. قد تصدر عن بعض المحيطين بك بعض الاشارات المزعجة، فلا تسمح لها بالتأثير في ادائك، لا تسمح لأفكارك بالتشتت.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 عاطفيًا:

يتحالف كوكب الزهرة من برج القوس الصديق على تقديم المزيد من الحب والرومنسية ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف للخطوبة او الزواج .

زر الذهاب إلى الأعلى