التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

القوى والعند، ولكن بصورة عملية وحازمة

بعد ان عانيت من تقلبات الشهر الماضي واجوائه المشحونة بالانفعالات والمتاعب، فإن شهر شهر يناير 2021 .

يطالعك بظروفه الفلكية المميزة والمتنوعة والتي تجعل من هذا الشهر شهرًا ديناميكيًا ونشيطًا ومثمرًا، ولعلّ نهاية العام تكون افضل مما تتوقع!
تنطلق بحماسة وتجد الحظوظ امامك تنتظر منك المبادرة للانطلاق. فالاجواء من حولك تبدو لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. لذلك قد تُسامح على بعض الاخطاء اذا وقعت او يُغض النظر على اسلوب طائش غير متعمّد. اجل، الظروف سهلة بالفعل ويتوجّب عليك التخلي عن تحفّظك في سبيل مواكب احداث الشهر الواعدة.

علي مواليد برج الثور أن يستغلوا شهر يناير في التفكير في أحداث السنة السابقة، و يتعلموا من أخطائهم و لا يكرروها مجددا. عليك أن تستثمر مهاراتك و خاصة حين يتعلق الأمر بالعمل و المسؤولية. لا تحاول حل المواقف الصعبة بالعنف و لا تحاول السيطرة علي كل شيء بمفردك .

في يناير سوف يقوم مواليد برج الثور بعمل جيد للغاية في مجال العلاقات الشخصية. سوف تنهي أخيرا الصراع مع عدوك القديم. وستحل النزاعات القديمة بطريقة سلمية جدا. تمتع بعلاقات منسجمة مع الأصدقاء والأشخاص المقربين الذين تعرفهم جيدا. من غير المستحسن في هذه الفترة التعرف على أشخاص جدد.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج الثور لشهر يناير 2021 مهنياً:

يشير هذا الشهر الى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني او في الحياة العاطفية كما يشكل مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور الى زحل والمشتري اي في البيت العاشر ليشكل مربعا فلكيا مع برجك فتبدأ مرحلة جديدة من حياتك مرحلة صعبة وضاغطة فتتراجع الحظوظ وتشعر انك معتقل في مكان ما او قد يتأخر استحقاق او تدخل في مفاوضات صعبة ما يجعل الاتصالات معقدة والمزاج متعكراً ومن الضروري ان تكون واعيا على اهمية ونوعية اعمالك التي تقدمها خفف من القلق وكن واثقا من نفسك وجاهزا لكل الامور الطارئة لأن الوضع الفلكي لن يخدم مصلحتك لذلك اسع الى تدارك الامور قبل ان تصطدم برفض من قبل بعض المسؤولين.بالاضافة الى انتقال القمر الجديد الى القوس ليتزامن مع كسوفا للشمس الامر الذي يخدم مصالحك في موقع ملطف وداعم لك ويقدم لك الكثير الكثير من الفرص الجديدة الايجابية الغنية والحافلة بالتقدم والنجاح فلا تتهرب من أخطائك، بل عليك مواجهتها من أجل التوصل الى حلول مقبولة،

لقد حان الوقت لتقييم وضعك الحالي بصدق لتحسين أمورك. مع وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 وخلال هذه الفترة من الوقت عليك متابعة بعض الأوراق أو الوثائق المهمة والى تقديم بعض التنازلات تصل الشمس الى برج الجدي في تاريخ 21 ، عندها ستقول وداعاً للتوتر والمشاكل والهموم. كما تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين الانطباع السلبي الذي تركته في الأشهر الماضية. يكون الأسبوع الأخير استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2021 عاطفياً:

تعيش بعض الصعوبات في القسم الاول م الشهر مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من العقرب وتشعر بميل الى الانزواء والوحدة شاكيا من بعض الظروف وطبيعة العلاقات الشخصية او من خصومات او برودة في التعامل مع الاحبة والاولاد والشريك لكن سوف تنهي العام بشكل رومنسي ايجابي وبناء اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال الزهرة الى برج القوس فتتحسن الظروف لتنهي العام مع فرح وسعادة ما يجعلك تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم فهنيئًا لك نهاية عام دافئة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الثور 2023 - من رحم الألم تولد السعادة
  2. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 - التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل
  4. توقعات برج الثور لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  5. توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  6. توقعات برج الثور لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  7. توقعات برج الثور لشهر تموز 2021 بالتفصيل الممل