التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر تموز 2020 برج الثور بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يتأثر توافق برج الثور بكل من المريخ والزهرة. سيجعلك المريخ أكثر شغفًا ، بينما ستعزز الزهرة الجانب الرومانسي للحياة الزوجية. لا تسمح لمشاكل حياتك المهنية أن تدمر سعادتك. ويشجعك الأسبوع الأخير من الشهر الفردي على تكوين تحالفات حب. ربما يساعدك أحد أفراد العائلة في العثور على شريكك. الحب موجود في الحي، و فرص الحب كثيرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل
2020

برج الثور الشهري لشهر يوليو 2020
يتوقع برج الثور يوليو 2020 أن تكون السعادة المحلية والانسجام العاطفي مهمًا هذا الشهر. لن تكون القضايا الوظيفية في التركيز ويمكنك استخدام هذه الفترة لتخطيط استراتيجيات المستقبل الوظيفي.
يمكن أن تكون شخصية برج الثور مستقلة ، وستكون الطموحات الشخصية في الطليعة. ليست هناك حاجة للتوفيق أو التعاون. سوف تكون الذات أكثر أهمية من مصلحة الآخرين. يمكنك إملاء مسار مصيرك بالطريقة التي تريدها.

سوف يساعدك المشتري على شراء مركبات جديدة وأجهزة اتصال. سيخلق الكسوف القمري فتحات جديدة وسط الاضطراب. يعد شهر يوليو بأن يكون شهرًا رائعًا وفقًا لتوقعات الابراج 2020.

برج الثور والعلاقة الأبراج
سيكون التوافق مع برج الثور متناغمًا ، لكن الشغف سيكون مفقودًا في العلاقة. قد تفسد الخلافات المالية النعيم الزوجي.
سيسهل عطارد شراكات الحب من خلال التواصل الجيد. سوف يحرض المريخ قليلا من العدوان. فينوس ستجعل العلاقات رومانسية. سوف تلعب جهات الاتصال الاجتماعية الخاصة بك دورًا رئيسيًا في تشكيل تحالفات حب جديدة.

توقعات برج الثور الأسرة
تشير توقعات الأبراج الشهرية للعائلة في يوليو 2020 إلى الأوقات العصيبة. مواقف الكواكب ليست مواتية وستكون بيئة الأسرة مليئة بالخلاف. سيكون هناك صراع مع كبار أفراد الأسرة. لن يتقدم الأطفال في دراستهم. نفقات الأسرة ستكون خارج الميزانية.

التوقعات الصحية برج الثور
لا تعد التوقعات الشهرية لعام 2020 مشجعة لرفاهيتك بشكل عام. الأمراض المزمنة تخلق مشاكل مزعجة. يجب أن تستثمر الكثير من وقتك في الحفاظ على صحتك. الرعاية الطبية المناسبة ضرورية للغاية. التزم بالتمارين الصارمة وأنظمة الحمية المناسبة.

برج الثور الوظيفي
2020 برج الثور ليست مواتية للمحترفين هذا الشهر. قد تحصل على فرص لتغيير عملك. ولكن عليك أن تذهب من خلال آفاق الافتتاح الجديد بعناية. سوف تكون بيئة المكتب مضطربة. سيكون لديك صراعات خطيرة مع الزملاء وكبار السن. السفر لأغراض مهنية قد لا يكون مفيدا.

برج الثور المالية
تشير توقعات 2020 يوليو لأموال برج الثور إلى أن سيساعد الأرباح على التكبير. يتم تحفيز النمو المالي من خلال فطنتك المالية ومكانتك في السوق. ستكون هناك اختلافات في الرأي مع زوجك حول الاستراتيجيات المالية. بشكل عام ، سيكون الدخل أكثر بكثير من نفقاتك هذا الشهر.

برج الثور التعليم
توقع تنجيم يوليو 2020 لعلامة برج الثور المشجعة تشجيع الطلاب. سوف يتفوق أولئك الذين يتعلمون المواد الإبداعية والفنون الجميلة في دراستهم. لن يواجه طلاب الهندسة أي مشكلة في اجتياز امتحاناتهم. سيتمكن الطلاب من مسح الامتحانات التنافسية بجهد عادي.

برج الثور السفر
ابراج يوليو 2020 لتنبؤ زودياك برج الثور بأن خطط السفر لأغراض العمل لن تكون مربحة. معظم السفر سيؤدي إلى خسائر مالية. حتى الرحلات مع العائلة لقضاء العطلات ستصبح بائسة. ستكون هناك رحلات داخلية وخارجية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  2. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  3. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  4. حظك اليوم 6-12-2022 - رص عديدة تنهال عليك لتحسين وضعك المالي اليوم
  5. حظك اليوم 5-12-2022 - تتمتع بحيوية ونشاط غير معهود اليوم
  6. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022