توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 – التحليلات الفلكية لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر حــ6ــزيران 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر حزيران / 6 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر يونيو 2022 , برج الثور لشهر حزيران 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 6/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022

عزيزي الثور، مطلوب منك تخفيف النمط في شهر يردع تحركاتك وحماستك ويجعلك تعيد حساباتك قبل المباشرة في أي عمل. تجدّ نفسك عالق بين محرمات كثيرة بسبب کوکب ساتورن الذي يحد من إمكاناتك بسبب تراجعه في آواخر شهر آيار، ويُعرَضك لصراع مع بعض المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تحاول فرض مشيئتك. من الأفضل قبول بعض الشروط ومسايرة بعض الأوضاع والظروف والتكيف مع التغييرات التي قد تُفرض نفسها. تستفيد من فرص بدل مقاومة ما يحصل بصورة عقيمة. لا شكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك فرصة أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية من السابق بعيداً عن الأوهام بسبب إدراكك للوقائع الفعلية والأمور الموضوعية. يَعّز عليك عزيزي الثور أن يُعطّل أحدهم أحلامك أو مسيرتك. تشعر في صعوبة تطرأ بين الحين والآخر أمام تنفيذ بعض المشاريع المالية والمهنية، وهذا لا يعني أنَّ الفلك لا يتحدث عن إزدهار، لا بل هناك نجاح وقِطاف لثمار جهودك. الكسوف الذي يحصل في برج الجوزاء في العاشر من هذا الشهر، يعني في منزل المال بالنسبة لك يُشير إلى تغييرات مادية تُلقي الضوء على أخطاء قد تكون قد ارتكبتها. تُعالج مسألة على الصعيد المالي.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 مهنيا

يكون التعاون ممتازاً هذا الشهر ووتيرة العمل سريعة وفعّالة تدفعك الى المزيد من العطاء سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعدّدة من مفاوضات واتصالات ومباحثات. تكثر الواجبات ومعها الهموم لكنك مقدام ولن تثني عزيمتك المتاعب. لا يزال الجو العام الإيجابي مسيطراً ولا تزال تتمتع بدعم هام من الفلك. لن تختلط عليك الأمور ولن تقع في مواقف حرجة. تظهر خلال هذا الشهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك. تعمل بجديّة ونظام فتبرع في إدارة الاعمال والتنظيم. لن يهددك شيء ولن يتجرأ أحد على التقدّم عليك. باستطاعتك أن تحلّق عالياً وأن تطفىء نار المنافسة في مهدها. إنه شهر إيجابي على مختلف الصعد، ولذلك ستزهو بعنفوانك وتمشي مرفوع الرأس. كذلك قد تعرف ترقية خلال هذا الشهر أو ربحاً لافتاً. الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء وشدّد على روح التعاون معهم. أنت صاحب شخصية لافتة حالياً ومن الضروري توظيف الوقت الجيد لصالحك.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 عاطفيا

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل المملتحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. مع وجود الزهرة في برجك فلا توجد أسباب فلكيّة للتذمّر من الأوضاع إلا إذا كانت العلاقة قد وصلت الى هذا الحدّ متقلّبة وفي حال مزرية. في جميع الأحوال إنه شهر جيّد ومثمر ولا بدّ من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوارٍ مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات. يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليّاً وشخصيّاً وربّما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفيّة الى الأحسن. حاذر من فرض الرأي ولا تحاول قمع محاولات الحبيب لاطلاعك على أمر ما.

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022 الحياة العامه

إسترح واترك الحب يأتي إليك أيها الثور، ولا تسعى إليه أنت، بل إفتح قلبك لتتقبله إذا أرسل لك ببعض الإشارات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فنادراً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا بل يُخشى من ظرف قد يحول دون الامر هذا أو من تطور يُولّد نزاعات غير متوقعة. يتراجع كوكب الحب وهذا يعني أنه من الممكن أن تلغي موعداً أو مناسبة أو ارتباط أو أن تنفصل عن شخص تُحبه. ستعرف أوقاتاً من السعادة بدون أي شك وتستفيد من بعض ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل شخص يحبك وتجاهلته في السابق. لا بدّ أن أذكر أنّ أورانوس يحمل إليك لقاءً ساحقاً يصعقك ويتيح أمامك مغامرة إستثنائية قد تعيشها بشغف كبير خاصة في الأيام العشرة الأولى. حاذر من بعض الشغف في حياتك الزوجية ومن أزمة قد تولد على أثر بعض العناد، وقد يُفرض عليك تنازلات لتجنّب النزاعات والخلافات. أما إذا كنت عازباً فيُخشى من خوض تجربة عاطفية تُنذر بالمخاطر.

يُشير أيضاً تراجع ماركور حتى تاريخ الواحد والعشرون إلى بعض العراقيل والتأجيل، وكذلك كوكب مارس الذي ينتقل إلى منزلك الرابع لا يُسهّل الأمور، بل يزيدها تعقيداً ويُولد حساسية في المحيط ويفرض عليك الإعتناء في صحتك وسلامتك من دون إهمال. قد تنتابك شكوك كثيرة حول علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو متعاون معك. ربما تكون بانتظار أمر يتأخر ويسود جوّ من فقدان الثقة في محيطك. تُلام على بعض التصرفات أو بعض البرودة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الهدوء والصبر وعدم إثارة المواضيع الخلافية. إذا كنت بانتظار مثلاً عودة حبیب من مكان بعيد فقد تجد أن الظروف غير ملائمة وحتى هناك أمراً طارىء يحول دون هذا اللقاء. قد تشتبك مع أحد الأبناء والأولاد وتعيش بعض المشاكل العائلية المفاجئة. تحتاج إلى رعاية المحبين والمقربين حتى تُلقي رأسك عليهم وتخبرهم عن أحزانك وهمومك.
لمتابعه باقى الابراج شهر يونيو 2022 اضغط هنا