توقعات الابراج 2023

توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023 .. كثير من الراحة وتلطِيف الأجواء

توقعات الفلكية لــ برج الجدي لشهر أذار 2023 فترة ناجحة ومثمرة لعلامة زودياك هذه. يشتهر برج الجدي بعمله الجاد ومهاراته المتنوعة ، والتي من المؤكد أنها ستحقق له النجاح المستمر في مساعيه المهنية. ومع ذلك ، يُنصح بتوخي الحذر في النصف الأخير من العام عند التفكير في توقيع أي وثائق أو اتفاقيات. على الرغم من ذلك ، من المتوقع أن تؤدي فطنتهم التجارية الذكية ومهاراتهم الحادة في اتخاذ القرار إلى مكاسب مالية وصفقات مربحة.

بشكل عام ، يعد هذا وقتًا واعدًا بالنسبة إلى الجدي للاستفادة من نقاط قوتهم وإحراز تقدم في حياتهم المهنية.

توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023
يحمِل برج الجدي لمواليده الكثير من الراحة وتلطِيف الأجواء في شهر مارس على الصعيدين المهني والعاطفي، فهو شهر ثمين وفي طاقة كبيرة لمواليده وفي حب بين الشريك الآخر في الحب، سويًا نتعرف على هذه التوقعات للفلكيين.

توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023 مهنيًا

إنّه شهر جيّد يسمح لك بالتعبير عن مشاعرك والخروج عن صمتك، ذلك في سبيل تلطيف الأجواء وجمع الشمل والمصالحة قبل بداية فصل الربيع. وبالتالي يسمح لك بتسوية الأمور لتحاشي الأزمات المستقبليّة. كن ذكيًّا واعمل على تقريب وجهات النظر، سوف تنجح في توظيف طاقاتك في مجال الكتابة والادارة والأعمال والتعليم وغيره من المجالات. لا بدّ من أن تُذهل الكثيرين بنشاطك وبأفكارك اللامعة، فتُطلب منك النصيحة والاستشارة. سوف تكثر الحركة هذا الشهر وتتعدد الاحتمالات، لكنّك قادر على مواجهة جميع الأمور بحدس مميّز وعقل راجح. أجل، سوف يسهل عليك معالجة التطوّرات بمنطق وموضوعية تامة، ولا عجب إذا وجدت نفسك محطّ أنظار بعضهم طلبًا للمساعدة أو النصيحة. إذًا، بإمكانك تأدية دور بارز في حقل اختصاصك.

توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023 عاطفيًا

يتملكك ميل الى طرح موضوعات مهمّة لطالما تفادَيت التطرّق اليها في السابق. لا لأنّها شائكة وتثير الجدل، بل على الأرجح لأنك كنت منشغلاً بأمور أخرى (مالية أو نفسية). يشجّعك الشريك على تبادل الآراء والتعبير عنها بهدوء، وستلمس تجاوبًا منه (شرط الاّ يكون من مواليد برج العذراء لأنّه في هذه الفترة من السنة يعاني تعباً نفسياً وتقلّباً في الطباع، راجع حظّه)


قد تجد نفسك متسرّعًا في إطلاق الأحكام والملاحظات وتوجيه الانتقاد الى الحبيب. وأنصح لك الابتعاد عن الانفعال كليًّا لتحمي العلاقة من السلبيّات والمتاعب. لا تفقد هدوءك التام ولا تجادل. يثير أحد المقربين الخلافات والمشاعر العدائية، فلا تقع ضحيّتها. راجع حظّ الحبيب لتتفادى المزيد من المشكلات، وابحث دائمًا عن الحلول المرضية للطرفين. إنّ انفتاحك ومرونتك في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 سوف يساهمان في تعزيز ثوابت العلاقة التي قد تتعرّض للتقلّبات بين 20 و31. فليكن كلامك واضحًا وإيجابيًّا باستمرار، لا تُسئ الى الحبيب لأن الجوّ ملبّد بعض الشيء، وقد لا تشعر بتعاطف أو تجاوب معك.

  • الايام الايجابية: 7 و8 15 و16 و17 و25 و26.
  • الايام السلبية: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 15 و22 و23 و24 و30 و31.

برج الجدى لشهر أذار 2023

يعد منتصف صيف 2023 بمجموعة متنوعة من الأحداث في حياتك الشخصية. يعد أورانوس في بيت حبك برج الثور بالتغييرات والمفاجآت السارة .
الزهرة في برج الجوزاء لغاية يوم 18.4 وربما يبدي أحد زملائك اهتماما رومانسيا بك ، أو تلتقي بشخص جذاب للغاية خلال تأديتك لبعض المهام الرسمية.
يكتمل القمر في برجك يوم 13 آذار مارس وله دلالة على مواقف عاطفية. في الأيام القريبة من هذا التاريخ حاول ألا تثير قضايا حساسة في التواصل مع الشريك او أشخاص عزيزين عليك .
عائليا تشعر بالحاجة إلى علاقات عميقة وجادة. أنت على استعداد لتحمل التزامات معينة والمطالبة بنفس الشيء من الشريك . حاول التقريب من الآراء بينكم وبشكل خاص في الأيام الأولى من الشهر (حتى 5 مارس) من بعد 5 الشهر يتغير الوضع للأفضل ، ويمكنك الوصول إلى قاسم مشترك مع الشريك .

توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023 عمل ومال

من المرجح ان يكون الشهر مثمرا . حتى 18 مارس الزهرة في برج الجوزاء تشجعك على البحث عن شركاء الأعمال والعملاء والإبداع وتنمية المواهب.
هذا هو الوقت المناسب للتفكير في استراتيجيات التطوير الوظيفي لتصبح أكثر اجتماعية وانفتاحا على التعاون.
الشمس وعطارد في برج السرطان يجعلك تركز على موضوع التفاعل مع الآخرين. سيكون معارفك الجدد مفيدون لأنشطتك المهنية وقد يتم فتح مصادر تمويل غير متوقعة من خلالهم.


توقعات برج الجدى لشهر أذار 2023 ماليا

زحل في بيت مالك الدلو يدعمك ويشكل تثليثا مع الزهرة ويبشر بزيادة بأموالك
نصيحتي لك
تعامل مع امورك العائلية دبلوماسياً ، خاصة إذا كانت هناك سوء للفهم او نزاعات حول الملكية القانونية والميراث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى