التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر.

تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر. تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وايضاً بين الاصدقاء، فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجّه أنت بدورك الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل.

تشرق هذا الشهر بجاذبية جديدة وتنطلق منذ مطلع الشهر بمشاعر ومشاريع شابة ومتحمّسة، فتنشر التفاؤل والبهجة من حولك. تتمتع بنشاط كبير وتملك طاقة هائلة من الأفكار والقدرات تؤهلك للمشاركة في مؤتمر او اختبار ونقاش مهم. إن انفتاحك مؤشر كبير على مدى اهتمامك بالعمل والمشاريع والواجبات، فتلقى على عاتقك مسؤولية لم تكن بالحسبان.

ويتوجب عليك بالتالي الانكباب على العمل والاجتهاد بكل تركيز وعزم. هذه فرصتك المناسبة لاطلاق حملة بنّاءه لتحسين صورتك وشرح مواقفك إزاء بعض الامور الدقيقة. تحرك وتكلم وأثبت وجودك فأنت تتمتع بشخصية لطيفة لكنها تحتاج . بين الحين والآخر – الى دعم ودفع الى الامام حيث الأضواء والشهرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/uPdGrq1ydp0

الأمور الشخصية هي التي ستشغل بال الجدي خلال هذه الفترة. الكواكب المؤثرة ستكون في الجزء الشمالي من البرج هذا وبالتالي فإن المسائل العائلية والإستقرار النفسي لن يكونا أولوية.

عاطفياً التوافق سيتأثر بفينوس والمريخ، ورغم أن الأول سيجلب الرومانسية ولكن الثاني سيجعل البرج هذا عدائياً جداً وبالتالي آلية التواصل مع الشريك ستخلق الكثير من المشاكل. على الجدي التحكم بمزاجه والعثور على مقاربة صحية تمكنه من التنفيس عن عدائيته إن كان هدفه إستعادة التناغم في العلاقة.

الأعزب سيجد نفسه يبحث عن شريك يتزوجه من دون حتى وضع الحب بالحسبان. ولكن فينوس سيسهل عليه عملية الوقوع في الحب ما يعني أنه في حال تمكن من العثور على شريك محتمل فإن الوقوع في حبه سيكون سهلاً. الأبراج تنصح الأعزب بعدم حرق المراحل والقفز الى مرحلة الزواج من دون منح النفس الوقت الكافي للتأكد من صوابية الخيار.

مهنياً الأمور تبدو مشرقة للغاية والشهر هذا مثالي للتطور والتقدم والنجاح. شبكة معارف الجدي ستكون من العوامل المساعدة خلال الفترة هذه وستمهد له الطريق كي يتقدم وبخطوات سريعة الى الأمام. المدخول المادي للوظيفة سيكون مرضياً كما أن الجدي بشكل عام سيختبر مشاعر الرضا عن الذات. سيكون هناك سفر بداعي العمل وستكون مثمرة ومربحة.

الأوضاع المادية ستكون متقلبة وذلك بسبب المقاربات المختلفة بين الجدي والشريك للإنفاق والإدخار. هناك حاجة ماسة للدبلوماسية من اجل العثور على حلول وسط كي يتمكن الجدي والشريك من العودة الى السكة الصحيحة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الجدى لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الجدى لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الجدى لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الجدى لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الجدى لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الجدى لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021