توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج الجدى لشهر أيلول / 9/ سبتمبر / 2020 بالتفصيل الممل ماغي فرح

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

في هذه الفترة يزيد حبك للعمل وتبذل جهودا تكافئ عليها وتعرف انسجاما مع رفاقك في الوسط المهني وتتمتع بصحة جيده ان شاء الله تعالى 0واحتمال حصول علاقة عاطفيه او تعويض ماديا بكسب مبلغ من المال بصوره مفاجئه او الحصول على ترقيه في مجال العمل واندفاع عملك للأمام. والفترة مناسبة لأجراء تغيير على المستوى المهني فربما تحتاج لتجديد محيطك…

من جهة ثانيه يزيد حبــك للحياة وعزمك ولديك رغبة للتقرب من الأولاد أو الأحباب والحصول منهم على بعض المطالب العادلة مع الحرص على تنفيذ متطلباتهم او رغباتهم لكن عليك تجنب التسرع والتهور في علاقتك معهم. ان تبادل الرأي مع الشركاء او الزوجة في موضوع يهم الطرفين يجعل علاقتك مع زوجتك أو شركائك مرضية يطبعها العطف والمودة، وهي فترة مناسبة لتسوية الخلافات والنزاعات لصالحك

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

حركة الكواكب ستكون لصالح الذين ينتمون الى برج الجدي خلال سبتمبر/أيلول. المساعدة الأكبر والطاقة الإيجابية والحظ الجيد كلها ستأتي بشكل خاص من الشمس وعطارد وأورانوس. خلال الفترة هذه سيبدع الجدي في المجالات التي تجعله يبرز مواهبه العملية، فهو في نهاية المطاف برج عملي للغاية وعامل جدي. وعليه الشهر هذا هو الفترة المثالية من أجل تحقيق الأهداف.

الأبراج تنصح الجدي وكي يتمكن من الإستفادة بشكل كلي من هذه الطاقة هو أن يقوم بالنشاطات التي تربطه بعنصره الترابي.

سيكون هناك فترة سيختبر فيها الجدي أمراً جديداً ألا وهو الإنفصال عن محيطه، وهذا الإنفصال قد يكون عاطفياً أو رغبة بالإنعزال والبعد جسدياً عن الآخرين إلا أنه ما زال بإمكانه إستغلال هذا الأمر من أجل التطور. وبغض النظر عن المجالات العاطفية الجديدة والمشاعر التي سيختبرها الجدي خلال مرحلة “الإنفصال” فمن الأهمية بمكان رؤية الصورة كاملة وعدم التركيز وبشكل كلي على التفاصيل وذلك لأنه سيمنع نفسه من تحقيق أي تقدم يذكر.. فالتركيز على التفاصيل سيجعله يتوقف عن كل نقطة خلل أو عيب وبالتالي سيدخل نفسه في مرحلة من الجمود.

على الصعيد المهني الأبراج تشجع الجدي على المطالبة بزيادة على الراتب حتى ولو كان يظن بأنه لا يستحقها. الشهر هذا يرسم صورة إيجابية جداً على الصعيد المهني وسيكون هناك تحقيق للأهداف ووضع خطط لأخرى طويلة الأمد.

في الواقع كل ما يلمسه الجدي خلال هذه الفترة سيتحول الى ذهب ما سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي. ولكن ما قد يفسد الصورة المثالية هذه هو العدائية لذلك من الأهمية بمكان ممارسة ضبط النفس.

على الصعيد العاطفي إن لم يضع الجدي الجهود فلن يحصد النتائج وبالتالي الفترة يمكنها أن تكون رومانسية أو يمكنها أن تكون النقيض كلياً فذلك يعتمد على المقاربة التي سيتم إعتمادها.

زر الذهاب إلى الأعلى