توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الجدى لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر السفر والعلاقات الجديدة والعمل ..
انت الآن على ابواب شهر يحمل معه الكثير من الأمور الجميلة التي تجلب معها النجاح لك ..
عليك ان تفكر فقط بالأمور الايجابية وابتعد عن الأشخاص الذين من الممكن ان يكونوا عثرة في طريقك ..
تستطيع التغيير والوصول لما هو يلائمك بالعمل والعاطفة فهذا الشهر مناسب ..
لا انكر أنك تعبت كثيرا وحان الوقت لتحصد بعض الراحة والنجاح والرفاهية في حياتك ..

شهر يفتح لك أبواب السفر بشدة ويعطيك الفرص لتتعرف على حضارات جديدة ..
هو شهر جيد تكون فيه قادرا على استعادة راحتك بعد اشهر من التعب الطويلة التي مررت بها ..
كن جاهزا لرحلة جديدة في عالمك قد تكون علما او سفرا او حتى اناسا تتعرف عليها لأول مرة ..
لديك الرغبة للتغيير والخروج من نفق مظلم وان تتخلص من روتين حياتك الحالية ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

الشهر هذا سيكون هادئاً جداً وذلك لانه لا يوجد حركة كواكب مؤثرة وعليه يمكن الإستمتاع بفترة من السلام الداخلي ومن الهدوء الذي سينسحب على كل المجالات سواء المهنية أو العاطفية أو العائلية أو الإجتماعية.

الفترة هذه مثالية بشكل خاص للفئة التي ما تزال على مقاعد الدراسة فالنجاحات التي سيتم تحقيقها خيالية. وفي حال كان الجدي يفكر بمتابعة تحصيله العملي العالي فإن الفترة هذه تدعم هكذا قرار.

لن يكون هناك أي طاقة تؤثر على مسار حياة الجدي وبالتالي يجب الإسماع للحدس كي يكون دليله الذي يرشده للقرارات التي يجب إتخاذها.

وبسبب غياب الطاقات المؤثرة قد يختبر الجدي بعض مشاعر إنعدام الآمان وبالتالي قد يدخل مرحلة الإنفصال العاطفي التي عانى منها الشهر الفائت. يجب عدم السماح للنفس بالعودة الى الخلف. يمكن إستغلال المرحلة هذه بالقيام بنشاطات وأمور يستمتع الجدي بالقيام بها أو تعلم هوايات جديدة.

ولكن ورغم أن الشهر هذا روتيني إلا أن هناك يومين مميزين وهما السادس والسادس عشر. السادس سيكون من الأيام المميزة إذ أن الحظ الجيد سيرافق الجدي في كل ما يقوم به كما أن السعادة ستكون في كل ماكن. في السادس عشر الحب سيكون في كل مكان ما يعني أن الأعزب سيتمكن من الدخول في علاقة جدية ورومانسية في الوقت عينه والمرتبط سيختبر فترة مثالية.

عاطفياً الأمور كما قلنا ستكون هادئة وبالتالي لا يمكن الحديث عن رومانسية لا حدود لها أو مشاكل، بل فترة من الهدوء والتوافق.

مهنياً الأمور ستكون أيضاً هادئة وهذا الواقع سيجعل الجدي موضوعياً ما سيمكنه على الحكم على الأمور بشكل أفضل بكثير من الشهر الفائت. ولكن ورغم الهدوء قد يختبر الجدي إبتداءاً من الثالث عشر بعض المشاكل وذلك لأن شخص ما أو مجموعة من زملاء العمل قامت بإبلاغه بمعلومات منقوصة ستؤدي الى فشل مهمة يعمل عليها. ولحسن الحظ الجدي، الهادئ، سيتعامل مع الموقف كما يجب.