توقعات برج الجدى لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021توقعات برج الجدى لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

في شهر يوليو، سيزيد تأثير كوكب المشتري على برج الجدي فسيشعر مواليد برج الجدي بواجبهم تجاه أسرتهم أكثر في هذا الشهر، كما أنك ستبالغ في تصرفاتك لحماية أحبائك، مما قد يشكل عبئًا عليهم في كثير من الأحيان، فحاول أن تتمالك نفسك وتتجنب هذا الميول، خاصة إذا كان أبنائك في سن المراهقة؛ لأنهم قد يغضبون منك لفترة طويلة جدًا، ولأنك أيضًا ستؤثر على نموهم ونضجهم باعتنائك المبالغ فيه.
وقد تراودك الرغبة أيضًا في الاستثمار في تطوير ذاتك هذا الشهر، سواء كان ذلك في ممارسة الأنشطة اليدوية أو اكتساب المزيد من المعرفة، فهذا ما سيمنحك السلام والرضا الداخلي.

سيجلب شهر يوليو تغييرات عديدة للجدي. ستأتي نقطة الانهيار خاصة في المجال المهني، ولكن بفضل حفاظك على مستواك وأداءك في العمل حتى بعد التغلب على الصعوبات السابقة ستبقى متفوق على الآخرين من زملاء العمل. هذا سيجعلك تحصل على انتباه صاحب عملك، والثناء، وربما حتى الترقية في حياتك المهنية كما رجوت لفترة طويلة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا:تحضّر لبعض الامور وتناقش بقوة وثقة فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة. تجنّب نقل الشائعات وشارك اهتمامات الآخرين من الزملاء. يناسبك التحرّك في الاطار المطلوب فلا تجادل ولا تعاند. كذلك يتحدّث الفلك هذا الشهر عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج الجوزاء تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة. فيكون القسم الاول من الشهر ناشطا على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية، تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا.
تكون لك مواقف مهمّة خلال هذه الفترة التي تحمل فرصة لتغيير مكان الاقامة او حتى الدراسة. باستطاعتك التعامل مع التفاصيل واعتماد الدقّة.قد تفكر في تغيير اختصاصك او ربّما تخطّط للانضمام الى مؤسسة ثقافية او غيرها لإعادة تأهيل خبراتك. لن يصعب عليك شيء ولن تقف عند اعتراض او شكوى. فالهدف واضح بالنسبة اليك.تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعي فتلتقي الاهل والاصحاب وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم.

تتبدل المعطيات اعتبارا من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى السرطان فتكون بداية فصل الصيف ثقيلة تجعلك تتذمّر من مزاجية ومعاكسة الآخرين ولكن في الحقيقة انت المزاجي والمعاكس وصاحب الرؤية السوداويّة فكن هادئًا ولا تختلق المشاكل ولا تحرق المراحل في مجالك المهني وكن واعيا لما يحصل ان بداية الشهر تنذر بمزاجية القدر وتراكم العقد فاذا لم تكن مضطرا فابتعد عن الاجتماعات واللقاءات وربما تعيش بعض الانفعالات وقد يكون السبب عنادك او تصرّف احد الاشخاص تجاه موضوع يخصّك من الضروري التعامل مع الامور بموضوعية متجنّبًا بذلك الوقوع ضحية المشاعر الانفعالات.

عاطفيًّا:تعيش بعض الارباكات هذا الشهر ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة ولكن وجود كوكب الزُهرة في برج السرطان المواجه لبرجك اعتبارا من تاريخ 3 حزيران سوف يحوّل الاجواء الى مزاجية وعصبية وستفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الامور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من الصخب. انه شهر جيد لأصحاب العلاقات المتينة لكنّه قد لا يبشّر اصحاب العلاقات المتوتّرة بالمعجزات اذا لم تكن النوايا صافية. قد يكون هذا الشهر مصيري لمواليد برج الجدي لذلك لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات ولا تتردّد بالعودة عمّا اساء للحبيب سواء كان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي ولا تتردّد بالإعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا