التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الجدى بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 : 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي

  1. عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك.
  2. عليك أن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك.
  3. وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد.
  4. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل تراجعاً كبيراً وخيبة أمل.
  5. إنها سنة من الأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سنتك أيها الجدي متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات.
  6. تبحث عن هويتك الحقيقية وعن خياراتك ومصالحك وحتى عن معنى وجودك. تتوق إلى استقرار ووفرة، كما الى ضمان مستقبلك بدون مخاطر ومزالق، وتميل الى التخلّص من كلّ ما هو غير مفيد لك.
  7. وتبدو مستعدّاً للتخلي عن جزء من الماضي من أجل التطلّع إلى غد أفضل.
  8. حتى أنك تفكّر بالابتعاد عن أصدقاء لم يعودوا يتناغمون مع مزاجك وميولك وقناعاتك.
  9. تضع حدّاً لكلّ ما هو غير منتج أو ما هو سلبي في حياتك، وتسعى الى ترتيب أوضاعك وإحداث التغيير المناسب بثقة بالنفس شديدة.

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 مهنياً

برج الجدى توقّع تغييرات لا بل إنقلابات تحدث في حياتك المهنية قد تقرّرها أنت أو تطرأ فجأة وعلى غير انتظار. تلوح تحديات جديدة في الأفق تتطلب منك الوعي والحكمة والتحليل المنطقي، وعدم التهوّر في عمليات مالية بدون ضمانات أكيدة ومدروسة، ولو استغرق ذلك وقتاً طويلاً.

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 عاطفياً

تعيش المفاجآت، وتختبر مجازفات قد تغريك في بعض الأحيان وتشويقاً كبيراً في حياتك الشخصية والعاطفية، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الناس وتوقاً الى ألاعيب الحب والغزل. قد يحدث غرام فجائي لقضية أو شخص، ثم إلى انقلاب على خياراتك بصورة فجائية وتغيير الاتجاه.

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 صحياً

عليك عزيزي الجدي الاهتمام بصحتك هذه السنة، باعتمادك الوقاية والانتباه الى السلامة وعدم إهمال أي عارض قد يصيبك، وتجنّب المخاطر والمجازفات الجسديّة. حاذر أيضاً من بعض الإنفعالات التي تؤذي صحتك وتؤدّي إلى بعض الضغوط والتوتّر وتخفّف من حيويتك.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

الشمس : يستفيدون في مجال العقارات والسكن والعلاقة العائلية
ان العنوان العريض لهذا الشهر هو الانشغالات الشخصية والواجبات العديدة التي تشغل بالك حتى على الصعيد المهني والصحي فقد يكون هذا الشهر من الاشهر المضطربة حيث تشعر بالقلق وتتخوف من كل ماهو جديد او مفاجئ . في الاسابيع الثلاثة الاولى وتحديدا حتى تاريخ 19 تسبب لك القلق وتقلب في المزاجية والميول . ان وجود الشمس في برج الحمل يثير المشاكل الشخصية ويظهر اسوأ صفاتك فلا عجب اذا ما ظهرت الخلافات والمشادات وعلى اثرها المقاطعة او الجفاء في العلاقات . تسوء الامور في الأيام الأقل حظا وأعتبر6و7 الأسوأ ويليها 18و19 . اما الفترة الثانية مابعد 20 تكون مكلله بالنجاح و التألق والازدهار وتعد بانفراج عائلي وشخصي وعلى صعيد الحب والابداع ايضا . ستكون الحظوظ كثيفة فلا تتقاعص وعليك بذل مجهود لتعويض مافاتك من خسارة وتأخير ولاعادة الامور الى مجراها الطبيعي . اكثر المتضررين مواليد 4و5 كانون الثاني \ يناير .

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا: 1و2وصباح3و11و12و20و21و29و30
توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا: 6و7و13و14و15و18و19و27

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من مقال توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية
  7. توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 - تهتم جداً بوضعك العاطفي