توقعات الابراج الشهرية 2021

توقعات برج الجدى لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

تبدأ عام 2021 في وضع رائع , انطلق! ضع خطط جديدة ناضجة وجادة . ابدأ شيئًا جديدًا في أي مجال من مجالات حياتك يحتاج إلى التجديد. حقق أقصى استفادة من طاقة الشهر . كل الأنظار عليك ، لذا يمكنك إجراء تغيير في مظهرك . تجذب انتباه الجميع وتظهر شغفًا وقوة للحياة ، والجميع يعتمد عليك! شهر يمنحك أيضًا الكثير من الفرص الرومانسية والمالية

مهنيًا: بداية شهر ممتازة ترفع من شأنك وتعزز ثقة الناس وبقدراتك. لن تكون وحيدًا بل سيلتف الكثيرون من حولك بحثًا عن الطاقة الايجابية وطمعًا بدعمك لهم ايضًا. قد تشعر بالتعب احيانًا وذلك مردّه لكثرة نشاطك وتحركاتك. تخيم على الاجواء ايجابية ناشطة بسبب تجمع الكواكب في برجك الشمس عطارد وبلوتون فتلاحظ سرعة تطور الاحداث لصالحك فتمشي الامور حسب توقعاتك ان الحوافز عديدة والدرب سالكة والاهداف سهلة المنال وقريبة منك التي تشير الى مفاجآت وتطورات رائعة تتحرر من الضغوطات الكبرى تستعيد أنفاسك لتسيطر على الاحداث من جديد تعيش اجمل الأوقات.

كذلك سوف تعمل الحظوظ الى جانبك وتدعم تحرّكاتك وطموحاتك مع انتقال الشمس لتنضم الى عطارد زحل والمشتري من الدلو من البيت الثاني بيت المال فيكون باستطاعتك المشاركة في المضاربات المالية والبورصة واظهار اهتمام بالامور المالية وادارية فانت تملك الاجوبة لبعض الامور التي حيّرتك في الآونة الأخيرة. تعيش لحظات مهمّة وفعّالة وبنّاءة وتكثر الزيارات وربّما اللقاءات ولكنّ سرعة خاطرك سوف تجعلك شخصًا مميّزًا هذه الفترة. انه شهر مميز ترتقي خلاله الى موقع افضل اذا كانت جميع الظروف جاهزة.

عاطفياً: تعيش شغفا كبيرا في هذا الشهر الرائع تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تهتم بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش مع وجود كوكب والزهرة في برجك الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. في الواقع، إن الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة ولتوطيد الروابط، إذا لم تكن مرتبطاً، ينصحك الفلك بالإنتظار حتى نهاية الشهر إذا أردت أن تلتقي أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل
عاطفيا ..يوم 7.1 يدخل كوكب المريخ الى برج الثور ويوم 8.1 الزهرة تدخل الى برجك فتشتعل لديك العواطف والمشاعر والغيرة والتملك والحميمية..ان كنت أعزب تبحث عن شغف واتصال عاطفي عميق وقد تشعر بكيمياء مثيرة لا تقاوم مع شخص ما وتسأل نفسك هل هو / هي توأم الروح الذي تنتظره؟ ان كنت مرتبط كن شجاعًا لإظهار جانبك الحساس الخفي للشريك وتمتع بالأجواء الايجابية ولكن تجنب مشكلات الغيرة أو الثقة. يمكن أن تصبح أكثر تملُّكًا مع شريكك . كن لينا بنقاشاتك المالية معه وفي تعاملك مع أطفالك ..

ماليا .. فكر في أهدافك المالية طويلة المدى والمال الذي لديك مع الآخرين ، تحتاج إلى اتباع نهج سليم وهادئ في تعاملاتك المالية والاهتمام باختيار شركائك. ابدأ بميزانيتك وكن واقعيًا بشأن ديونك ونفقاتك. من الجيد والرائع أن ترغب في شراء منزل في غضون ثلاث سنوات ، ولكن هذا يعني أيضًا أن عليك البدء في الادخار الآن. اسأل نفسك أيضًا: ما هي حالة حسابك المصرفي؟ هل يستحق الجمع بين مواردك المالية من أجل الصالح العام؟ بالقسم الآخير من الشهر توقع التغييرات المالية ومراجعة ميزانيتك بعناية أكبر.

توقعات لك خلال الشهر : الجمال ، الجاذبية ، المغناطيسية ، الحميمية ، الشرارة الإبداعية ، الأطفال ، الخصوبة ، الأهداف الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى