توقعات برج الجدى لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021توقعات برج الجدى شهر اذار 2021

توقعات الابراج لشهر مارس 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مارس – اذار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر مارس / 3 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 3-2021 .

علاقة ممتازة وتركيز على ثروتك! تعمل الشمس في الحوت المصحوبة بالزهرة وعطارد ونبتون على معنوياتك وقدراتك الفكرية وعلاقتك من خلال تعزيز هذه القطاعات بانسجام! مجال العمل ديناميكي ، فاعمل بدون تسرع.
مجموعة في برج الدلو حتى اليوم الخامس عشر والمشتري وزحل طوال الشهر ، تجعلك تقلق بشأن الأموال التي تحصل عليها من العمل ، بين التطور والهيكلة ، العبها بشكل متوازن. يعمل بلوتو دائمًا في كوكبتك على مستوى من الوعي الخفي بداخلك ، دع نفسك تكون ، في العقد الأخير. يستقبل قطاعك الإبداعي والعاطفي في جانب جميل من أورانوس ورعوده ، تغييرات غير متوقعة في الأفق ، في العشر الأول. من اليوم الحادي والعشرين ، تدلل الشمس في برج الحمل والزهرة منزلك أو تحرّك الأشياء قليلاً بما يرضيك؟

مهنياً: لا تزال الكواكب حليفة لك ما يجعلك تنطلق مع تحديات جديدة تجذبك ومع فرص تلتقطها في الوقت المنايب وحظ يرافق الخطوات تكتشف طريقك وتبرهن عن كفاءتك وتقدم على عمليات ناجحة في هذا الشهر المميز مع وجود الكواكب الداعمة من البيت الثاني بيت المال واربح والمكاسب فتشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات لذلك لا تختبىء ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً. الوقت مناسب جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. فالشمس تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. إنه شهر جيد وواعد،

تحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل. فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر لك الشمس أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل أو مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك.

وبالتالي ستنجح في التخلص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ أو أفكار لم تخدم مصالحك. قد تبدأ عملاً جديداً تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.

عاطفياً : لا شك ان الحياة تضع امامك اشخاصا مناسبين ومتوافقين معك فتشهد حياتك العاطفية سلسلة مناسبات عديدة تغريك وتسعدك وتجعلك تكتشف بعض الاشخاص المميزين والذين قد يلعبون دورا مهما في حياتك المستقبلية فتكون المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت، والتي على الارجح لن تظهر هذا الشهر. تتمتّع بثقة بالنفس، وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب. تكون صاحب شخصية جذابة، ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولمّ الشمل، وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب ، ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أذار 2021 بالتفصيل الممل
الحب بشكل عام:
أنت هادئ ومتاح حتى يوم 20 ، يمكن البحث عن سلوكك الرقيق والهادئ. تحفزك الرغبة الجنسية الصحية طوال الشهر بينما تسليك فكرة الحب من النظرة الأولى! بعد الثاني والعشرين ، طاقات عاطفية ، مفرطة قليلاً في طبيعتك ، هز منزلك أو صفاءك.

فى علاقة:
حتى يوم 22 ، تعمل علاقتك مثل السحر والتواطؤ والحنان تلخص حياتك اليومية. التبادلات الجميلة تكمل هذا الانسجام ، وتجدان معًا الرغبة في الخروج والتعرف على أصدقاء منذ فترة طويلة. الهواية الشائعة قد تزيد من تواطؤك. بعد 23 ، عائلتها أولا!

غير مرتبطة:
انظر إلى المجال المهني أو اليومي ، من المرجح أن يفضل هذان الكونان لقاء رومانسي ، ما لم تأخذ علاقة الجوار ، الأفلاطونية حتى الآن ، منعطفًا أكثر عاطفية. مطالب ومثابرة ، خاصةً العشر الأخير ، الطاقات توفرها لك ولكن الأمر متروك لك!

نصيحة من برجك المجاني:
أنت تقدر شهر الشتاء هذا لأنه يتوافق مع طبيعتك السرية وحتى السرية. اعتمد على حساباتك ، فالسماء ترسل لك طاقات قوية قادرة على بدء تغييرات دائمة. يرافقك أورانوس في برج الثور لبضع سنوات ، وسوف يتأرجح!