توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الجدى لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيا: انه شهر ثقيل بواجباته وشؤونه وشجونه فنظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود غيوم فلكية ضاغطة ومتطلبة لكنها ليست سلبية ، باستطاعتك التحكم بمجرى الامور شرط التحلي بروح المسؤولية وحسن التنظيم. تتحدث الشمس في برج الحمل عن انشغالات يومية تسهل احيانا وتصعب احيانا اخرى تكون الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالعمل الروتيني وغير الروتيني ،تضطر معظم الايام للابكار الى يومك وتشعر بالتعب والارهاق.

سوف تحتاج خلال هذه الاسابيع الاولى الى فترات راحة يوميا وذلك لاستجماع طاقتك ولحشد العزيمة تقبل الاقتراحات بهدوء وابتسامة ولا تحاول تأزيم الامور ،ان موقع الشمس في برج الحمل حتى يوم 20 يدعو الى الفعالية المطلقة وعدم اضاعة الوقت ، تزداد مزاجيتك ومن المستحسن ضبط مشاعر وعدم التفوه بكلام في غير موقعه وزمانه ، تكثر متطلبات العمل حتى الروتيني منه لتجد نفسك مصرًا في بعض الواجبات او منهك القوة لكثرة المجهود، كن اكثر تنظيما ولا تشتت افكارك وطاقتك ، انت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض عن كل ما تخسره خلال العمل قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديد او بعمل اضافى على الهامش ، القرار يعود لك،المهم ان تبقى على حسن ادائك وصورتك لدى الاخرين لا سيما المسؤولين منهم فالاسبوع الاخير من الشهر سيكون جيد جدا مع انتقال الشمس الى الثور الصديق.

توقعات برج الجدى لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفياً: في الشأن الشخصي تنشغل هذا الشهر بواجبات يومية او مهنية وتبتعد بعض الشيء مضطرًا عن متطلبات الحبيب ، خصّص ما لديك من وقت قليل لصبّ كل اهتمامك ورعايتك على الحبيب ،ان وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك يولد بعض الاستفزاز ويجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحا الشروط على الحبيب عليك الانتظار ومعالجة سوء التفاهم واعرف كيف تنظم وقتك واولوياتك ولا تسمح لاي سوء تفاهم اعتبارا من تاريخ 15 تتبدل الاوضاع ما يجعلك تتمتع بحماية فلكية من كوكب الزهرة الذي الذي يتنقل في برج الثور الترابي فتعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات ستسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. فأنت وستكون مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي بمن يلفت نظره وينسجم حاليًا مع مواليد الجوزاء والاسد.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
حتى القرن التاسع عشر ، أنت مشغول أو منشغل بإدارة مضايقات الأسرة أو السكن التي تمنعك من العيش بهدوء مع الحب. بعد القرن العشرين ، يكون الأمر عكس ذلك تمامًا ، حيث يتم منحك مشاعر قوية وشهوانية ومتعة للحواس. تدفئ طبيعتك العاطفية المحجوزة أو الباردة قليلاً فجأة لرحلة ناجحة. استمتع بها بالكامل!

فى علاقة
عقلك في مكان آخر أو بالكاد متاح للنصف الآخر ، مما ينذر ببعض التوترات الزوجية لسيناريو غير موات ، مسافة سياقية للعيش بصبر. يشجع أورانوس دائمًا إبداعك العاطفي ، بدءًا من القرن العشرين ، يمنحك الجو ابتسامة. معا أنتم طيبون ومتواطئون وعشاق!

غير مرتبطة
أنت ديناميكي في حياتك اليومية ، يمكن لهذا القطاع أن يحجز لك مفاجأة عاطفية جدًا. ومع ذلك ، فإن طاقات برج الحمل تتناسب مع كوكبك ، تتطلب أقصى قدر من التكيف في علاقاتك حتى القرن التاسع عشر. أبعد من أن تكون فرصك حقيقية ، اخرج وعطر بنفسك ، في انتظارك لقاء جسدي في نهاية الشهر!

نصيحة من برجك المجاني
هذا الشهر ليس سهلاً حتى التاسع عشر من الشهر لأن طاقات برج الحمل تزاحمك قليلاً. دعها تحدث ، دعها تذهب وانتظر وصول الكواكب إلى برج الثور من القرن العشرين لاستعادة الصفاء الداخلي والحب المتميز!