توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2019 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الثانى 2019

توقعات برج الجدى ماغي فرح شهر نوفمبر 2019 بالتفصيل الممل , برج الجدى شهر تشرين الثانى 2019 مهنيا , التحليلات الفلكية لشهر نوفمبر 2019 , برج الجدى شهر نوفمبر 2019 عاطفياََ ,توقعات ماغي فرح برج الجدى لشهر 11/ تشرين الثانى 2019 فى العمل والمال.توقعات برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2019 صحيا ََبالتفصيل الممل

تتألق خلال هذا الشهر سعيدا بإنجازاتك ، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب ، والتساؤلات ما هو سرك؟ تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً إيجابياً قادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة . تحقّق الانتصار والنجاح ، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف . يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك.

هذه الفترة المسمّاة فترة القوس تستقبلك بشغف ، وتدير أعمالك وتوصلك إلى برّ الأمان. قد تعيد حساباتك وتجد أنّ ما قمت به يستحق التهنئة، وها أنت أمام سنة جديدة تطلّ عليك بعد أسابيع وتكافئ مساعيك وتتحدث عن شركات مهمّة جداً، إنّ في حياتك الشخصية أو المهنية. قد توقّع على عقد، أو تسعد بترقية أو بعمل جديد ومهمة كبيرة أو منصب أو علاوة على التراب، لكي تنهي السنة مع ابتسامة كبيرة راضية عن النفس.

تنسى في هذا الشهر ما آلمك وما فرض عليك شروطاً قاسية، قتتقدّم بخطوات الى الامام ، واثقاً مقاوماً ، قوياً ومقبلاً على الحياة بمعنويات تهزّ الجبال، ما يفتح امامك الأبواب المغلقة. يساعدك حدسك على التقاط الفرص المناسبة، وقد يقدّم لك القدر عرضاً مناسباً جداً أو يحمل اليك مفاجأة وربحاً محتملاً.
تأمر فتطاع ويصغي إليك الآخرون بإعجاب وتحظى بحظّ على كل الأصعدة، خاصة المهنية، فيلتفت إليك الآخرون شاكرين وشاهدين على أعمالك الفذّة .
تحتفل بجديد هذا الشهر، بولادة أو زواج أو خطوبة أو نجاح أو انتصار. تأتيك علامات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها. لكن حاذر يا عزيزي، من الغطرسة والتسلّط نتيجة هذا النجاح ، وانتبه لصحتك وسلامتك، واحرص على وصول رسالتك بحذافيرها ودون تحوير أو تهميش بعد تاريخ 12.

توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2019

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2019 مهنياً:

حان الوقت لكي تضع نصب عينيك هدفاً واضحاً وتسير باتجاهه من دون مواربة.ها انك تستعيد الشجاعة والقوة والقدرة على شق طريقك بدون خوف او خجل فتعالج المشاكل بثقة بالنفس وتسير الامور حسب ما تريد قد تصحّح بعض الأساليب وتقوم بخيارات مميّزة وتتخذ قرارت مهمّة.لكن بالرغم من انتقال المريخ الى برج الميزان فتضطر إلى تقديم التنازلات لإجراء مصالحة وقبول بعض التسويات.

فلا تتشبّث برأيك ولاتعاند فقتجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين. لكن الفلك ينصحك بالتروّي وعدم حرق المراحل، حتى لا تواجه صعوبات أنت بغنى عنها. ابتداء من تاريخ 8 تتحسن الاجواء مع انتقال الزهرة وعطارد الى العقرب تعمل بجهد وتعدك الكواكب بالنجاح وبتولّي مسؤولية كبيرة أو بممارسة سلطة استثنائية. كذلك سوف تعيش ابتداء من الاسبوع الاخير اجواء ايجابية ناجحة ورابحة تحت تأثير الشمس من برج العقرب فيكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك فتعيش شهرا واعدا بفرص لتعزيز الوضع ولاستعادة الموقع. فتسيطر من جديد على الوضع متحليّاً باندفاع قويّ وبحيوية لا تضاهى. تصارع بعض الأعداء وتنتصر على بعض الداء، ولو أن التحديّات تبدو كثيرة أيضاً. يكون الاسبوع والأخير مناسبين لشتّى أنواع المفاوضات والمساعي والتطلعات.

عاطفياً: قد تواجه سؤ تفاهم مع الحبيب في هذا الشهر الدقيق تحت تاثيرات كوكب الزهرة المواجه لبرجك من برج الميزان المواجه لبرجك الذي يسبب بعض التشويش على علاقاتك قد تتخلى عما لم يعد ملائما لك او تضطرك الاحداث لذلك لا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الى دعمهم ومساندتهم.

لكن سوف يدعمك كوكب الحب ابتداء من تاريخ 8 عندما ينتقل الى برج العقرب اي الى موقع مناسب لبرجك ، ويتيح لك فرصاً كثيرة لتمتين أوضاعك العاطفية. تلاقي الدعم المطلوب وتتفاهم مع الحبيب، أو تعقد صداقة جديدة، أو تتعرّف إلى مَن يثير اهتمامك إذا كنت وحيداً. تتخذ القرار الحكيم وتعدّد علاقاتك التي تلعب دوراً مجدياً في حياتك وتقوم بتجديد يسعدك.