توقعات ابراج شهر تشرين الثانى 2020 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر نوفمبر / 11 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 11-2020 .

أن التوافق بين المتزوجين سيكون رائعًا هذا الشهر. رغم أنك تستمتع بالأنشطة الاجتماعية ، فإن الأسبوع الأخير من الشهر مخصص للحب والرومانسية.

قد تنتهي العلاقات المؤكدة في الزواج هذا الشهر. سيجد العزاب الحب من خلال الاتصالات الاجتماعية والتجمعات الاجتماعية. كما ستوفر الأنشطة المجتمعية الأخرى ، مثل الزواج واللقاءات ، العديد من الفتحات لعلاقات الحب. الفترة حتى الحادي والعشرين من شهر نوفمبر واعدة للغاية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2020 بالتفصيل الممل

سيكون عطارد، المريخ، ساتورن، أورانوس والشمس في وضعية مثالية للجدي. يمكن توقع فترة فيها الكثير من الحظ الجيد والسعادة والنجاح والتطور. ولكن ما يجب القيام به هو الحصول على دعم ومساعدة الاخرين لانه من دون دعمه لن يتمكن البرج هذا من تحقيق الأمور التي يريد تحقيقها.

الأيام الأولى من الشهر ستكون حافلة بالتحفيز العقلي وبالتالي الفترة هذه ستكون مثالية من أجل التخطيط ليس فقط لتحسين الذات بل من أجل التخطيط لتغيرات جدية ستطال مختلف مجالات حياة الجدي.

الفترة هذه غير مناسبة من أجل العمل بشكل منفرد وذلك لأن المهام لن تنجز في حال لم يتعاون مع الزملاء وما لم يحصل على دعم الزملاء. أي مهمة ستحتاج الى العمل عليها كفريق، ولهذا السبب لا يجب التردد قبل طلب المساعدة أو عرضها. فالعنوان العريض للنجاح مهنياً خلال هذه الفترة هو العمل الجماعي.

عاطفياً الأوضاع هادئة ولكن كما هو الحال في مكان العمل كذلك هو الحال في العلاقات. لا شيء سينجح ما لم يكن الجدي والشريك يعملان كفريق، وبالتالي هناك أهمية كبرى للتواصل وفق أسس صحية تضمن وضوح ما الذي يتوقعه الجدي من الشريك وما الذي يتوقعه الشريك منه.

الإنفتاح والصراحة هما السبيل الوحيد من أجل راحة البال خلال الفترة هذه. الأعزب عليه أن يكون على سجيته إن كان هدفه العثور على الحب. أي مقاربة أخرى ستقضي كلياً على أي فرصة للعثور على الحب.