توقعات برج الجدى لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل, أبراج ماغي فرح شهر أبريل 2020توقعات برج الجدى لشهر نيسان 2020

توقعات برج الجدى لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر نيسان 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية لشهر ابريل 2020 , برج الجدى شهر نيسان 2020 عاطفياََ و العمل والمال, توقعات وحظ الجدى لشهر ابريل 2020 صحيا بالتفصيل الممل.

أنت في حالة صرف وسوف تكون شيئا جيدا إن ركزت فيما يلزم سحبه و فيما يلزم دفعه.
سوف تكون في حالة حيرة مرة ثانية فعملك يفتقر منك المزيد من الوقت.
التركيز ذلك ما سوف يكون على حساب المنحى الشخصي و الرومانسي في حياتك.
أنت تمضي بخطوات سريعة في عملك لكنك لن تتقبل ضياع اللحظات العاطفية.
ستحل و ستتطور مهاراتك لتقدر على من جني مكاسب أخرى.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ابريل 2020 بالتفصيل الممل

سوف برج الجدي أن يكون واحدا من القلائل الذين سوف تكون محمية ضد السلبية السماوية قدر الإمكان في إبريل نيسان عام 2020. وهذا له الحياة في الغالب علاقة مع تأثير المريخ، الكوكب-سبح الجدي، مسؤولة عن قوته الحياة . وسيتم تعزيز المحارب الأحمر حاليا بسبب بعض تركيبات السماوية عامة وحتى سيترك حدود اختصاصه. وهذا يعني أنه لن الوحيد الذي يوفر الجدي مع طاقة الحياة، لكنه كما توفر لهم الدفاع الجودة. بسبب بدوره غير عادي للأحداث، زحل – كما سيتم تعزيز الكوكب الحاكم الجدي.

وبسبب هذا، مجال الأعمال وروح المبادرة وسوف تكون محمية تماما من أي مؤثرات خارجية. ومن المرجح أن كوكب المشتري فقط، المسؤولة عن طرد الجدي، وسوف يكون أي قوة هنا. ومع ذلك، فإن له الانبثاق السلبية في نهاية الأمر عاجزة ضد القمر. القمر، في موقف المعتاد مسؤولة عن طرد الجدي، وسوف تلعب دور “الزعيم السماوية” من الأرض من هذا الشهر، وهذا يعني أن ممثلي هذه العلامة سوف يحصل على درع قوي للطاقة التي من شأنها عرقلة بشكل كبير الانبثاق السلبية . وكما ذكر سابقا، فإن الاتجاه العمل يكون مثمرا جدا لالجدي في إبريل نيسان عام 2020. وابتداء من بداية الشهر، وسوف تشعر تدفق قوي للطاقة الحياة وسوف تشعر على الأرجح مثل يمكنك أن تفعل أي شيء. من حيث المبدأ، سوف يكون على حق تماما – ولكن هذا لا يعني أنه يجب التسرع أول رئيس في أي مغامرة المقدمة. بالطبع، يجب أن تأخذ العديد من المشاريع كما أنك سوف تكون قادرة على استكمال. وزملائك تلعب أدوار التلاميذ. لا تفصل نفسك منهم تحت أي ذريعة. كن كريما مع تبادل المعارف والخبرات الخاصة بك، لا أخفى الحيل والأساليب السرية، منذ حجم اللعبة في المستقبل يتناسب طرديا مع كمية من اللاعبين نسب عالية. إذا كان لديك الأعمال التجارية الخاصة بك، ثم ربما هو الوقت المناسب لعقد صفقة الحياة المتغيرة. إذا كانت هذه النزعات لا وجود لها، يجب أن لا حتى التفكير في ذلك. ومع ذلك، إذا كان مثل هذه الأفكار بالفعل من قبل في حياتك، فإنك لا يمكن أن تجد وقتا أفضل للوفاء بها. تفكر في ذلك، ولكن لا تتسرع في اتخاذ القرارات. مجال العلاقات الشخصية من غير المرجح أن جعل الجدي أي اضطرابات خطيرة في إبريل نيسان عام 2020. ومن الصعب القول ما اذا كان هذا سيكون إيجابيا أو سلبيا وقت.

التعريف الأكثر دقة للفترة الحياة القادمة هو الاستقرار واثق، والتي مهما لا تتحول إلى كونها قديمة. على جانب واحد، وهذا هو وقت كبير للاسترخاء. علاقتك مع حبيبك سوف تأخذ على شكل حد أقصى من الوفاق، سوف تدعم أي أصدقاء، حتى الفكرة الأكثر عبثية، وسوف أقارب تصبح متعاطف بشكل لا يصدق. وهذا يعني أن بإمكانك أن تأخذ قسطا من الراحة الكاملة … من كل شيء! يمكنك الاسترخاء بهدوء في أرجوحة، من دون التفكير في أي مشاكل اليومية. على الجانب الآخر، وهذا هو الوقت المناسب للتأمل ودعم الحالة النفسية الخاصة بك. الحق الآن، سيكون لديك بداية الجودة، بغض النظر عن ما كنت قررت أن تفعل. اليوغا والكاراتيه، والسيف القتال – أي مبادرة ستكون ناجحة في المستقبل؛ الشيء الرئيسي هو عدم التخلي عن هواية جديدة الخاص بك. إذا كنت تريد أن تفعل شيئا لفترة طويلة، ولكن لم يكن لديهم ما يكفي زمنيا الآن هناك لحظة عندما سيكون لديك ما يكفي من كل شيء – الوقت والرغبة. هذا هو السبب يجب عليك أن تقرر بنفسك ما تريد أكثر من ذلك، سوف حلفائكم السماوية تدعم أي بداية لك، لا تنسى. في المستقبل، سوف اختيارك لا يكون لها تأثير على حياتك.