التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر يناير 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ينيار 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر كانون الثانى / 1 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 1-2021 .

الأبراج المحافظة عملية، وحذرة، ومستمرة، وخطيرة

ان الفلك حليفك هذا الشهر ايها الجدي وسيكون للكواكب بالتالي تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. كما تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا عديدة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطور لافت. واني ادعوك منذ الان الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسبة وثقة عالية بالنفس.

الطاقات السماوية تفسدك! بصرف النظر عن القليل من الخجل والاحتياط حتى التاسع من الشهر ، فإن بقية الشهر مواتية إلى حد كبير لحياتكما كزوجين. يمكنك التكاثر إذا كان هذا مشروعًا تفكر فيه ، على أي حال ، فأنت في حالة تناضح عاطفيًا وحسيًا مع النصف الآخر.
غير مرتبطة:
كاريزمي حيث يخرج الجميع ويعجبك! كوكب الرغبة ، المريخ ، هو جانب جميل لشمسك اعتبارًا من اليوم السابع ، في قطاعك المتعلق بأحبائك ، فهذا يشير إلى أن فرصك في الاجتماع وقحة! أضف إلى ذلك كوكب الزهرة وبلوتو في كوكبك وسيهتز قلبك عالياً!
نصيحة من برجك المجاني:
عام يبدأ بطريقة شيقة وواعدة. نرحب بطاقة زحل كدليل لأموالك وليس كرقابة وكل شيء سيكون أفضل ، لا سيما في العقد الأول. الحب يشملك ، أنت مصدر إلهام ، فكر أخيرًا في الاسترخاء ، أنت جاد جدً

في شهر يناير، يمكن للجدي أن يدخل في خلافات على مستوى الحياة الشخصية والعلاقات. ستكتشف أنك لا تتفق كثيرا مع شخص مقرب جدا لك كما كنت في الماضي. ليس هناك حرج في ذلك. كل شخص، بما فيهم أنت، يتغير ويكبر مع مرور الوقت. لا تضغط على نفسك.

بالنسبة لبرج الجدي سوف يكون يناير شهراَ ناجحاَ فيما يتعلق بعملك ، سوف تحصل على العديد من العلاقات المفيدة و المرغوب فيها إلى جانب الكثير من المعلومات القيّمة و التي سيتضح أهميتها فيما بعد. كما أنك ستحصل على الجائزة التي لربما كنت تنتظرها منذ وقت طويل؛ قد تكون هذه الجائزة مكافأة مالية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2021 بالتفصيل الممل
توقعات برج الجدى لشهر يناير 2021 مهنيًّا:

تتغير الامور جذريا ابتداء من هذا الشهر مع انتقال زحل من برجك الى برج الدلو الذي كان بضيافتك منذ عام 2017 فتتبدل الامور بشكل جيد وتتغير فتنظر الى الحياة من وجهة مختلفة مع انتقاله الى البيت الثاني بيت المال ويحرك بعض الملفات التي كانت عالقة ما يجعلك تحضر لجديد في المجال المادي فتدخل في مرحلة اهتمامات ومتطلبات عليك ان تراقب كل ما يدور حولك وتلتقط المعلومات الصحيحة بعيدا عن الالتباسات والمشاكل على الارجح سوف تظهر مسؤوليات جديدة أو طارئة تتعلق بدراستك عملك فلا تضعف لكن الخبر الاهم ان هذا الشهر يحمل اليك حدثاً فلكياً مهما ً هو انتقال كوكب زحل من برجك وذلك بتاريخ 19 فترتاح بعد سنتين ونصف من العذاب والتراجع المهني والمالي لكن وجود الشمس في القوس في الجزء الاول من الشهر في موقع معاكس بالاضافة الى القمر الجديد التذي يتزامن مع كسوف للشمس في مواجهة برجك يوم 14 ما يجعل طباعك متقلبة تخف الضغوط وسوف تحظى بمكافآت وتبدأ بمرحلة جديدة من حياتك ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برجك وسوف تتمتّع بمفاجآت كبيرة تشعر بها مع اوائل السنة المقبلة سوف تمتلك الاوراق الرابحة لكي تقرر مصيرك وتختار ما هو مناسب لك .

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2021 عاطفياً:

سيحيطك كوكب الزهرة من برج العقرب الصديق بالحب والانسجام لتعالج المسائل العائلية بلا خوف أو تردّد وتساهم في احلال السلام وتقريب وجهات النظر فتعيش اجواء عاطفية دافئة لكن لا تفاجأ بكثرة المشاجرات او الالتباسات اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من القوس تتأثّر بسرعة بالمعطيات وتميل الى اهمال بعض الواجبات، فتسبب لنفسك خلافاً مع الحبيب. لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الجدى لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الجدى لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الجدى لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج الجدى لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج الجدى لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج الجدى لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021