توقعات برج الجدى لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات برج الجدى لشهر يوليو

توقعات برج الجدى لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

يعيش مولود برج الجدي مرحلة ضاغطة نوعاً ما، فالشمس والمريخ يواجهانه حتى تاريخ العشرين، لذا ينصحه الفلك بضرورة التروي والتمسك بصبره المعهود، خصوصاً عندما يتعلق الامر بشراكة ام عقود رسمية. يعزز علاقته العاطفية ويشعر باندفاع كبير لملاقاة الآخر. ويبدأ من تاريخ الرابع فترة افضل عملياً، حيث يشعر بتحسن يطرأ في محيط العمل، ومنهم من يحصلون على ترقية او عرض جديد. إنتقال الشمس، بالتوازي مع كوكب المريخ، ابتداء من تاريخ العشرين، يجعله يدور لتسوية معاملات ادارية، والبعض قد يقدم على قرض، انما الفلك يفضل عدم الدخول في مشروع مالي غير مدروس في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، اذ قد يكتشف عدم جدواه لاحقاً.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

الشهر هذا يحمل تغييرات جذرية ستبدل حياة الجدي. هذه التبدلات ستفرض نفسها بسبب خسوف القمر الذي سيحدث في الخامس من يوليو/ تموز وحركة كوكب جوبيتر.

شخصية الجدي ستشهد على تبدلات وتغيرات أساسية بعضها دائم والبعض الآخر مؤقت.

خلال هذه الفترة سيكون هناك ميل للإنفاق بشكل عشوائي خلافاً لطبيعة الجدي التي عادة تتعامل مع المال بعقلانية بالغة وتفضل الإدخار والإنفاق العقلاني المتوازن. خلال يوليو/ تموز على الجدي ممارسة ضبط النفس والمحاولة وبشكل جدي التحكم بنزعة الإنفاق هذه.

الحياة العاطفية ستتأثر بخسوف القمر ووضعية جوبيتر.. وعليه العلاقات وخصوصاً الزوجية منها ستشهد على تبدلات عديدة جداً ولكن الخبر الجيد هنا هو أنها ستكون تبدلات إيجابية ستنقل العلاقة لما هو أفضل. الشمس وعطارد بدورهما سيؤثران بشكل إيجابي على الحياة الزوجية ولكن يجب الحذر من المريخ لأنه حاضر وموجود لإدخال المشاكل.. ولكن مع قليل من الصبر يمكن تجاوز كل العقبات التي ستفرض نفسها.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للدخول في علاقات حب مفاجئة. في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستجد نفسها بمواجهة كل العيوب في العلاقات وهذا ما سيدفع البعض الى القيام بتغييرات لتحسينها بينما فئة أخرى ستقرر بأن العلاقة لا تستحق العناء وبالتالي ستنهيها وتمضي قدماً. العلاقات التي ستتمكن من الصمود خلال هذه الفترة ستنتهي بالزواج.

على الصعيد المهني الشهر هذا يرسم صورة منتجة وإيجابية. الجدي وبدعم من أفراد العائلة والأصدقاء وزملاء العمل لن يتمكن فقط من تحقيق الأهداف بل سيتمكن أيضاً من النمو والتقدم. المكافآت الفورية تعتمد على العمل الجدي والجاد وهذه المكافآت قد تكون مادية أو على شكل ترقية أو حتى معنوية.

الأوضاع المادية ستكون ممتازة وسيكون جني المال سهل للغاية. ولكن وإبتداءاً من الثاني والعشرين سيكون على الذين ينتمون الى برج الجدي بذل الكثير من الجهود من أجل جني المال.