توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2020 , التحليلات الفلكية أبراج حزيران 2020توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2020

توقعات برج الجدى لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر يونيو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حزيران 2020 .

ربما يكون هناك بعض الأشخاص الذين يتعمدون استفزازك بمجرد رؤيتهم ولكنهم مهمين في حياتك ولا يمكنك أن تتجنب التعامل معهم لذا حاول بقليل من الحكمة أن تتكيف مع طباعهم وتركز فقط فيما تحتاجه منهم. أصبحت أيامك كلها سارة ومبهجة حيث أنك تتفاهم جيدا مع جميع من حولك وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه حبيبك لن يعرف ما تشعر به إلا ان بوحت له. إذا كنت تصر علي الصمت، وعليه ان يخمن، فيمكنه ان يخمن خطأ. اليوم يشجعك علي التحدث بطريقة حميمية أكثر انطلاقا. عبر عن مشاعرك ومدى احتياجك لحبيبك وكم تهتم لأمره. لا تحجب مشاعرك وعواطفك بلغة غامضة ومربكة. تكلم بلغة واضحة

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2020 بالتفصيل الممل

النمو على الصعيد الشخصي سيتجمد وذلك بتأثير من تراجع الغالبية الساحقة من الكواكب، ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الجدي وبطريقة ما سيتمكن من جعل هذا الواقع يعمل لصالحه. كسوف الشمس في الحادي والعشرين من الشهر هذا سيترك أثره السلبي على العلاقات الشخصية والإجتماعية كما أن الكسوف هذا سيؤثر على الأوضاع المادية.

خلال الفترة هذه ستتغير نظرة الجدي الى أمور أساسية وهامة في الحياة وبالتالي آلية تعامله مع هذه الأمور ستتبدل بدورها.

الحياة العاطفية خلال يونيو/حزيران ستتأثر بالمريخ وفينوس. المريخ سيجعل الحياة الزوجية أكثر شغفاً بينما فينوس سيعيد الرومانسية إليها. قد يكون هناك بعض الخلافات حول الأمور المادية خصوصاً خلال الفترة الأولى من الشهر ولكن المياه ستعود الى مجاريها بعد الحادي والعشرين.

الأعزب سيدخل في علاقة حب جدية قابلة للإستمرار. في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستجد نفسها تعاني وذلك لأن كسوف الشمس سيبرز مكامن الخلل في العلاقة، وبالتالي العلاقات القوية ستتمكن من تجاوز المرحلة الصعبة وتلك القائمة على أسس هشة ستنهار.

مهنياً الشهر هذا يقدم صورة إيجابية. فينوس سيساعد الجدي على تعزيز مكانته في مكان العمل وعلى تحقيق أهدافه. ورغم أنه سيكون هناك مزيد من المهام والمسؤوليات إلا أنه لن يكون هناك مزيد من المال. الواقع هذا سيجعل الأوضاع المادية غير ثابتة كما أن الإختلاف بوجهات النظر حول الخطط المالية مع الشريك ستجعل الأمور أسوأ، كسوف الشمس سيبرز العيوب في الخطط المالية وبالتالي فرصة لإصلاح الخلل.

ولكن الواقع هذا محصور بفترة محددة من الشهر لانه وبعد إنتهاء فترة الكسوف المال سيعود ويتدفق.