التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر حـ6ـزيـران 2021 برج الجدى بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يونيو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر حزيران / 6 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

يحيط مناخ من الضغوطات والمشاحنات بمواليد برج الجدي خلال شهر يونيو كما يشعرون في بعض الأحيان باليأس وفقدان الثقة بالنفس وتنصحهم الأفلاك بالصبر والتأني والابتعاد عن المسائل المبهمة والغير معروفة، ويعاكس كوكبي مارس و مركور كوكب ساتورن الموجود في برج الجدي وينعكس ذلك بالتوترات على مواليد الجدي الذين يحتاجون إلى المزيد من التنظيم هذا الشهر.

مهنياً: تتابع الكواكب إرسال أجمل التأثيرات الفلكية لبرجك وتحديداً حتى النصف الأول من حزيران (يونيو) أي حتى تاريخ 20، لتكون بالتالي الفرص والحظوظ وفيرة ومتنوعة على كافة الصعد. ففي الحقيقة يا عزيزي سيكون باستطاعتك التمتع بأفضل الفرص وأقوى الحظوظ وذلك حتى تاريخ 20. ابتداء من تاريخ 21 يضغط عليك العمل فتشعر بأنّ المطلوب منك كثير، وأنّ الأمور لا تسير بالسهولة التي ترغب. تضطر، مرات عديدة، الى تكرار عملياتك ومحاولاتك للتوصل الى أهداف تصرّ عليها، ممّن لا يستسلمون بسرعة ولا يعترفون بالهزيمة مهما بلغت الصعوبات ومهما مرّ الوقت. الاّ ان المحيط يحذّر من المغامرات غير المحسوبة، ومن بعض المضلّلين بائعي الأوهام والذين يغرّونك بأرباح خيالية. في المقابل، تتلقى دعما على الصعيد المادي يأتيك من مقرّبين، شرط ان تبقى واقعياً وحكيماً في النظرة الى بعض الظروف وتحليلها.

عاطفياً: تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركيز الضوء عليك وجذب الأنظار والاهتمام. اما اذا كنت تسعى الى كسب قلب معيّن، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة. تثير بعض المواضيع النائمة وتطرح تساؤلات وتولّد جوًاً من الصخب والمواجهات، وتطرح قضية الثقة بالآخر او ثقة الآخر بك،

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر حـ6ـزيـران 2021 بالتفصيل الممل

مهنيًا: انه شهر واعد بالتقدّم والنجاح والازدهار ان الحظ حليفك هذا الشهر ايها الجدي وسيكون لمواقع الكواكب المجتمعة في برج الثور تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. فالاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة. بالاضافة الى الحدث الابرز وهو انتقال المشتري الى برج الحوت بتاريخ 14 يقدم لك طاقة قوية ونفوذ وجعلك تسيطر على الامور وتضبط الاوضاع كما تريد كما تطالعك المواقع الفلكية بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا عديدة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطور لافت.
https://youtu.be/1CQn19bNmws

واني ادعوك منذ الان الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب, تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسبة وثقة عالية بالنفس. وقد يلمع نجمك في حقل اختصاصك فالفترة ثمينة وحظوظها غنية جدًا اذا كنت جاهزًا.كما يشير الحظ الى فترة رائعة تمر بها ما يشير الى تنفيذ لوعد سابق وتحقيقا لرغبة طالما سعيت اليها ولتقطف ثمار جهودك وتترك انطباعا جيدا لدى من يعنيه الامر كما يتحدث الفلك عن ظرف ايجابي في النصف الاول من الشهر وقد تكون مصادفة او مجرد حظ عابر، لكن نوعية الوقت في الاسابيع الثلاثة الاولى هي فعلاً مميزة ولا يجوز اهمالها. كثّف تحرّكاتك ولا تخجل من افكارك.انه شهر دافئ يرفع شأنك وقد يجلب لك فرصة سفر او العودة الى مقاعد الدراسة بهدف تعزيز مؤهلاتك وبالنسبة الى القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 21 أيار (مايو) فسيكون مليئًا بالواجبات الكبيرة والمهمة، حيث سيتوجّب عليك متابعتها واتمامها كلها وعدم التهرب منها. كما قد تواجهك مسألة عائلية مهمة وملحة تتطلّب كل وقتك ويتحدث عن ورشة اعمال ومسؤولية كبيرة ومتطلّبة فلا تكن مهملاً ولا تشوّه سمعتك.

عاطفيًا: انه بدون شك شهر الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك كما انك قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح اكثر الى الاجواء العائلية الجميلة جدا وستتحقق معظم آمالك وأمنياتك يحل السلام والانسجام بين الاحباء وما من مشاكل منتظرة في الافق لان كل المسائل العالقة بين الشريكين ستحل سريعا وبالتأكيد نظرًا لدعم الكواكب مجتمعة في برج الثور الصديق ولانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط الو للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار وقد تلتقي بمن يلفت اهتمامك واعجابك تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا.شهر افضل شهر للبحث عن نصفك الثاني وللزواج لان نوعية الوقت والحظ مناسبة لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة التأكيد على جدية النوايا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الجدى لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الجدى لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الجدى لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج الجدى لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  5. توقعات برج الجدى لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  6. توقعات برج الجدى لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021
  7. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021