توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الجدي لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تطرح التساؤلات الكثرة في بداية هذا الشهر حول اعمالك ومشاريعك واوضاعك العاطفية. قد يكثر العمل وتضطر الى مضاعفة الجهود وتشعر انك تولد من جديد، ولو ان الفلك يحذر من اعمال الطيش والسهو والحوادث السخيفة. كوكب “مركور” يتراجع ابتدء من تاريخ 7 مما يعقد الامور قليلا ويولد بعض السجالات مع المحيطين من اصدقاء ومتعاملين وزملاء، وقد يسبب بخيبة امل عابرة. يتكون لديك انطباع كأنك تتحدث الى من لا يسمع ولا يتجاوب عن قصد او عن غير قصد. تشعر بالانعزال وتزيد عوامل الخسوف والكسوف من هذه الانطباعات، ولو انها لا تؤثر عليك مباشرة. رغم ذلك تحقق الطموحات ولو بخطى اكثر بطئا. تطرأ بعض المشاكل العاطفية والزوجية وتختلط شؤونك المهينة باوضاعك العاطفية، كأنك تكتشف فجأة ان من يريد الارتباط بك له مصلحة مادية او على العكس تتهم انت بذلك، او ربما يحاسبك الشريك على غياب بسبب ارتباطات لك واعمال. تضطر ربيما للانسحاب من علاقة بسبب بعض المسؤوليات العائلية او لتقصير في تأمين الحاجات الضرورية للزواج. تشعر بنقض ما يحول دون سعادتك الحقيقية وتضطر الى كتمان بعض المشاعر وتلجأ الى الوحدة بسبب الاحباط المحتمل.

مهنيًّا
إستعد جيداً للإنشغالات والمهام التي سترافقك هذا الشهر وحاول أن تحدّد أولوياتك مع بداية هذا الشهر. مع انتقال عطارد والزهرة الى الحمل اي الى مواجهة زحل في برجك وبالتالي قد تشعر فجأة بالتعب والاضطراب كما يحملان اليك اجواء متناقضة وخلافات تتراكم وتثير استيائك وتجعلك تواجه ظروفا قاسية سوف تصرف الإنتباه عن مهامك اليوميّة مما قد يؤثر سلباً على أدائك ونوعيّة عملك. بالتالي، يجدر بك أن تحافظ على تركيزك كي تتفادى كوارث محتملة. من المستحسن ألاّ تخاطر بأعمالك مهما كانت بسيطة وألاّ ترافقك مشاكلك الشخصية الى مكان العمل. لا تتوقّع أيّة مكافأة هذا الشهر وبالتالي لا داعي للإندفاع نحو جدول عمل مرهق.بالرغم من الاجواء الضاغطة الا ان كوكب المريخ وزحل اعتبارا من يوم 17 يدعمانك الا ان الحذر واجب والاوضاع غامضة ومشوشة ما يجعل الاتفاقات صعبة وقد تصطدم ببعض العراقيل وبرفض لبعض الافكار او بأحداث طارئة تبدد آمالك المهم عزيزي الجدي ان تلتقط الاشاراتوان تتصرف في الوقت المناسب وتعمل بهدوء وبدون استعراض للوصول الى مبتغاك.

عاطفيًّا
أبتعد عن المشاكل مهما كلّف الأمر، فمع دخول الزهرة وعطارد ابتداء من تاريخ 7 يعقدان الظروف العاطفية والشخصية ويجعلان الاجواء العائلية مشحونةٍ بطاقة سلبيّة وبالتالي قد لا يتعاطف الأحباء معك. من المفضل أن تبقى منفتحاً طيلة هذا الشهر لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل. يراودك القلق ايضا اعتبارا من تاريخ 17 بسبب التنافر بين زحل والزهرة ما يطرح التحديات فتقع ضحية مشكلة عائلية أو ضحيّة تعسف وظلم وإفتراء من قبل الشريك أو جراء ظهور مصاريف ومتطلبات منزلية إضافيّة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت كما قد تجتاحك موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك كذلك قد تعيش توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. مهما كان الامر، لا تهمل بيتك أو عائلتك.