توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثانى 2018

أما سبتمبر فسيكون إنتاجيا فيما يتعلق بالعمل فهناك العديد من الإمكانات التي من خلالها يمكن أن تحرز تقدما على المستوى الوظيفي لذا ستكون هذه الفترة ناجحة لكن عليك ألا تغفل و أن تحترس مما يحدث حولك لإلا تفقد معلومات قد تفيدك.أفراد عائلتك لا يستوعبون أسلوب حياتك المختلف وسيحاولون إقناعك بتغييره. لا تنزعج منهم، فهم يريدون الخير لك، رب رياضة السكواش أو أي رياضة أخرى بالمضرب.

عزيزي برج الجدي، ضع استراتيجية لاعمالك يا عزيزي وحاول ان تبعد عنك الحسد والناس المتربصين بك والمستائين من نجاحك، لانك تنتصر على هؤلاء وتتقدم بمساعيك نحو التعويض عن خسارة سابقة اذ تتاح لك فرصة جيدة لمتابعة عمل انقطع. تتحسن اوضاعك المالية بدون أي شك واذا كنت قد تعرضت لخسارة او إفلاس فإنك تستعيد انفاسك وربما تتلقى عرضا من مؤسسة او مرجعية عرفتها بالسابق لمزاولة عمل جديد او تولي مهمة غبت عنها. قد يخاف منك البعض ويعترضون طريقك وتضطر الى اعتماد اساليب جديدة لنيل رضا بعض الجهات. تضحي ببعض الشروط لكنك تتوصل الى السلام مع نفسك في منتصف الشهر. وحده الخسوف الحاصل يوم الاثنين يزعجك وقد يشير الى تظلم او اهانة او حدث لا يروق لك. الا ان انتقال كوكب مارس الى برج العذراء الجمعة وانضمامه الى جوبيتير فيوسع امامك الساحة ويجعلك تتصرف بذكاء ودبلوماسية وقدرات عالية لتطويق أي خطر يداهمك.