التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

لا للتصرف العشوائي لا أعتقد أنّ الجو العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك. قد يطرأ ما يُعرقل التقدّم ذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الصعد، لكنّني أعتبر أن الصعيد العائلي والداخلي هو الأكثر تشنّجاً ربّما بسبب ظهور مسألة طارئة لا تلبث أن تتعقد وتتأزّم. مهنياً لا أعتقد أنّ الجو العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك. قد يطرأ ما يُعرقل التقدّم ذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الصعد، لكنّني أعتبر أن الصعيد العائلي والداخلي هو الأكثر تشنّجاً ربّما بسبب ظهور مسألة طارئة لا تلبث أن تتعقد وتتأزّم.

وقد تتعلّق المسألة بأحد الوالدين أو بشريك الحياة او الأشقاء او الأولاد، فكن جاهزاً يا عزيزي الجوزاء للتخلّي عن بعض الاستقلالية ولإلغاء بعض المشاريع في سبيل الوقوف الى جانب الأحبّاء. أنصح لك التحلّي بالصبر وعدم التذّمر، مهما شعرت بالضغوط والتعب. يتوجّب عليك تكريس المزيد من الوقت لإرضاء الأحبّاء او لمساعدتهم في حلّ المشاكل ودعمهم. حاول ان تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية غذائك الروحي والجسدي. لا تكن متطرّفاً بآرائك بل ساهم في تلطيف الأجواء حتّى لو لم تكن راضياً كليّاً. من الضروري التحلّي بالليونة والمرونة. قد تشتد الضغوط فتصبح الأجواء مشحونة والحظوظ ضئيلة جداً. بإمكانك بالطبع تخطّي الصعوبات لكن يتوجب عليك أولاً ضبط النفس وعدم الانفعال.

قد تنزعج من بعض التدخّلات وتفقد السيطرة على أعصابك فتتسرّع باتخاذ خطوة تندم عليها لاحقاً. تظهر التحديّات خلالها بشكل واضح واستفزازي وقد تنذر بالخطر. أدعوك الى عدم التصرّف بشكل عشوائي وارتجالي حتّى لوشعرت بالضيق والانزعاج. عطارد: يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرصا للسفر وللتعارف ولخوض تجربة جديدة. المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة. الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية. تزيد فرص السفر والتعاون مع وجوه جديدة في الايام العشرة الأخيرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
لا يحصل مواليد الجوزاء على الكثير من السلام في حياتهم العاطفية في أغسطس 2020. من ناحية ، تحت تأثير كوكب المريخ في المنزل الحادي عشر (الأصدقاء ، الحياة الاجتماعية ، الدوائر الاجتماعية المهنية ، الاتصالات عبر الإنترنت أو الاتصالات الافتراضية) ، يدفعهم الشغف إلى الأمام وهم يحترقون. من ناحية أخرى ، تبدأ كوكب الزهرة – حاكم حب ورومانسية الجوزاء – عبورها من خلال المنزل الثاني في 7 أغسطس ، مما يؤهبهم نحو الحساسية والكآبة.
أنت أكثر ضعفاً وتريد المزيد من الرعاية والاهتمام من شريكك حتى تشعر بالتقدير من قبلهم. لكن . علم الفلك التنجيمي . ينصحك بالتأكد من أنك تقدم قدر ما تطلب منه.
هذا السياق الفلكي مفضل في الغالب للمتزوجين الذين يرغبون في إعادة اكتشاف أنفسهم ، والهروب من الشجاعة اليومية ، وتجربة أشياء جديدة معًا من أجل تعزيز ارتباطهم العاطفي وإعادة إطلاق الجذب الجنسي.
لا يزال المشتري – حاكم بيت زواج الجوزاء – في حركة رجعية في منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والولاء) ، وتساعدك الزوايا التي يصنعها مع الزهرة وعطارد على توضيح بعض المواقف واستعادة التواصل القائم على العاطفة مع أفضل من النصف ، إذا عانى اتصالك بسبب الحياة اليومية.

الحياة المهنية والمالية:
في 7 أغسطس 2020 ، بدأت الزهرة عبورها من خلال منزلك الثاني (عمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيم) ، وتحدث عن مصطلح جيد جدًا عندما يتعلق الأمر بالمال. يساعدك عبور كوكب الزهرة هذا على كسب المزيد من خلال كونك مبدعًا ومبدعًا ومبتكرًا ، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن يجلب الاتجاه الضار نحو أن يصبح مبدعًا في إنفاق المال على الترفيه والترف.
إذا كان لديك أطفال ، يشير . علم الفلك التنجيمي . إلى أنه قد تكون هناك نفقات غير متوقعة تتعلق بهم.
خلال هذا الوضع الفلكي ، قد يكون بعض مواليد العذراء مستاء بشدة بشأن دخلهم أو يمر ببعض القضايا والصراعات المتعلقة بالضرائب أو المساهمات المختلفة. لحسن الحظ ، لديهم أيضًا الحدس والشجاعة للتوصل إلى حلول.
بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، يساعدك عطارد في التواصل بكفاءة أكبر ، وتعلم أشياء جديدة ، والنجاح في أي مفاوضات أو إذا كنت تعمل في مجالات تتعلق بالتعليم و / أو الاتصال.
إذا كان عليك العثور على وظيفة (جديدة) ، فقد تلاحظ أنه ليس بهذه السهولة لأنه من الصعب إرضاءك عندما يتعلق الأمر بشيك الراتب والمزايا. لا يجب أن تطلب الكثير ، خاصة خلال هذا المصعب الصعب بالنسبة لنا جميعًا.

الوضع الجسدي والنفسي:
لن تفتقر إلى الطاقة الجسدية والحماس ، لكنك تميل إلى إضاعة وقتك ومالك في الترفيه ، والإفراط ، والإسراف. يجب أن تخصص وقتًا لروحك أيضًا وأن تفكر في أهمية الأسرة والروحانية ومعرفة الذات.
خلال هذا الوضع الفلكي ، يقترح .علم الفلك التنجيمي . الذهاب إلى فصل للتطوير الذاتي أو محاولة الحصول على بعض جلسات التدليك أو التأمل. يساعدك التفكير المريح على التحكم في طاقتك الجسدية بشكل أفضل وتوجيهها بمزيد من الوضوح إلى أهدافك في المستقبل.
بعد 20 آب (أغسطس) ، عندما يبدأ عطارد والشمس عبورهما عبر منزل الجوزاء الرابع (العائلة ، المشاعر ، اللاوعي) ، يجب أن تخصص المزيد من الوقت لأحبائك. ونتيجة لذلك ، يمكنك استعادة طاقتك أو التخلص من بعض المشاكل القديمة التي تثقل كاهل قلبك.

نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر آب / أغسطس 2020
في آب (أغسطس) 2020 ، تريد الكثير جدًا في وقت مبكر وتخاطر باستنفاد مواردك بسرعة. إذا كنت حكيمًا ومتوازنًا وصبورًا ، فأنت على وشك أن تكسب “.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج السرطان 2023 الحظوظ في مصلحتك
  2. حظك اليوم الاثنين 12-12-2022- تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً اليوم
  3. حظك اليوم الاحد 11-12-2022 - تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار اليوم
  4. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  5. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  6. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  7. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل