توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تتمتع بحظوظ كثيرة لنيل جائزة او كسب بعض الاموال عن طريق الصدفة والعاب اليانصيب في بداية هذا الشهر. كما ان الوضع العاطفي يبدو مميزا ويحمل اليك افراحا ولقاءات خاصة وسحرا وعرضا ومتعة. تتوق الى تجارب مختلفة وافاق لم تعهدها سابقا، وربما تلتقي بشخص مميز اذا كنت عازبا. قد تتلقى اتصالا يفرحك او هدية تذهلك او خبرا يجعلك تضحك بصمت. تسود الرومنسية حياتك وقد يتبدل مصيرك بغفلة عين فتبتسم للدنيا وتشعر انك مالكها. تمارس سحرك على اعلى مستوى ووتزهو بنفسك وتعيش شغفا وتشعر بالحاجة الى الارتباط وقامة المشاريع. مهنيا: تستمر المعوقات والعراقيل تصاعدية حتىتاريخ 18، اذ يحمل النصف الاول من الشهر بعض المخاطر والمجازفات والارباكات التي يفتعلها البعض او تاتي عن طريق الصدفة. ترى الامور من وجهة تشاؤمية ويصعب عليك تقبل سلطة لا تراها جديرة بذلك. قد تستاء مثلا من تعيين احد الزملاء في منصب كنت اجدى به، او من رؤية مسؤول يتصرف معك بدون حق. صحيا: الفلك يشير الى بعض المخاوف وبعض العراقيل التقنية، ما يستوجب الانتباه الى الالات واجهزة الكمبيوتر والهواتف وما شابه.

مهنياً
تسعى جاهداً هذا الشهر للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح مع تواجد كوكاكب كثيرة داعمة بداية المشتري في العقرب انتقال الزهرة وكوكبك الاساسي عطارد الى برج الحمل الصديق ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والشخصي دون الحصول بالضرورة على ترقية. يتسلّط الضوء على أعمالك كافّة هذا الشهر، ومن المفضل أن تركّز طيلة الشهر على السبل المناسبة للوصول إلى أهدافك.لكن سوف تواجه تحدّيات عديدة بسبب تراج عطارد ابتداء من 23 خاصة لذلك لا تقم بخطوات غير مدروسة وضاعف جهودك وأظهر نوياك الحسنة. ما عليك سوى التعاون مع الآخرين في سبيل النجاح. من المستحسن أيضاً أن تحافظ على استقرار مزاجك وأن تبقى منفتحاً. من المحتمل أن تحصل على مكافأة او هدية من القدر.

عاطفياً
لن يكون الاسبوع الاول رومانسياً جداً لأنّك تواجه صعوبات ترهقك نفسياً وجسدياً. ينصحك الفلك أن تحل الإختلافات بحكمة ونضج وألاّ تصر على إصلاح الأمور وفقاً لمعاييرك الخاصة لأنّك قد تتسبّب ببعد الحبيب عنك. لا تعرّض إستقرار العلاقة للخطر في هذه الفترة. من ناحية إيجابية، لن تدوم هذه الحالة لوقت طويل وسوف تشعر بتحسّن ملحوظ بعد تاريخ 7 مع وصول كوكب الحب الى برج الحمل الصديق الذي يستقر فيه حتى تاريخ 24 آذار/مارس فيشكل طالعاً جيداًمعك فيزيدك حباً ووداً وانسجاماً مع الشريك فمع وجود الزهرة في الحمل تصبح كل المواضيعصالحة للنقاش ويكون التفاهم سيد الموقف خاصة للعازب من برج الجوزاء فقد تحمل الاسابيع الثلاثة الاخيرة مفاجآت سارّة.