التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.

ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقباً قطار الحظ يمرّ بالقرب منك من دون أن تحرّك ساكناً. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفاً في المعادلة.
تنفتح أمامك أبواب الازدهار والنمو وذلك على صعد مختلفة.

منها الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي. كما أنّ الطاقة تكون كثيفة.
بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، اي ابتداءً من تاريخ 18، تهدأ وتيرة الحظّ، لكن في المقابل تنشط وتيرة العمل وتزداد الضغوط على الصعيد المهني او الصحيّ. لن تكون الضغوط ثقيلة او صبعة لكنّها تتطلّب تركيزاً وتنظيماً دقيقاً تفادياً لتراكم الواجبات أو لإهمال الوضع الشخصي. قد تكون نتيجة الضغوط وعكة صحيّة أوخلافاً حاداً، لذلك يُرجى اتخاذ جميع التدابير لحماية الاستقرار العام.

المريخ: يتنقل في برج القوس ثم الجدي. حاذر المشاكل الصحية والمهنية في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن الخلافات والقطيعة والمتاعب القانونية في الاسبوع الاخير.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/tCZxBOwC4FY

خلال شهر أغسطس 2020 سيختبر الذين ينتمون الى برج الجوزاء مشاعر القلق والإرتباك بتأثير من أورانوس. ولكن الكواكب الاخرى مثل ساتورن ونبتون وبلوتو ستوازن الامور وستوفر القوة العقلية والنفسية للبرج هذا لمواجهة مشاعر الإرتباك. وبسبب حدة المشاعر المتناقضة التي سيتم إختبارها خلال الفترة هذه يفضل أن يحاول الذين ينتمون الى برج الجوزاء إبطاء المسار على كل الجبهات، المهنية والعاطفية والإجتماعية.

مهنياً على الجوزاء أن يستعد لفترة متقلبة فيها الكثير من النجاحات والإخفاقات. الفترة الأولى من الشهر ستكون هادئة جداً خصوصاً الأيام الأولى بحيث سيمضي الجوزاء وقته وهو يقوم بالتحضير لمشاريع قادمة، وفي الواقع سيكون سعيداً بفترة الهدوء هذه.

ولكن لاحقاً الضغوطات ستتزايد والمهام الملقاة على عاتقه ستتضاعف ولكن بمساعدة زملاء العمل سيتم إنجاز ما هو مطلوب هذا في حال كانت العلاقة التي تجمعه بزملاء العمل جيدة ولكن في حال كانت سيئة فهم سيلعبون دوراً كبيراً في عدم إنجاز المهام وسيتركونه يتخبط وحده.

الشهر هذا يتطلب الكثير من التركيز وذلك لأن حجم المهام التي يجب إنجازها كبير جداً. ولكن لحسن حظ البرج هذا معدلات الطاقة ستكون مرتفعة وبالتالي لن يكون هناك إنهاك أو تعب. وبمساعدة من نبتون الإبداع سيكون في ذروته ولكن التفكير هذا سيكون سيف ذو حدين، فمن جهة سيساعده على حل المشاكل نظرياً ولكن المعضلة ستكون تحويل الأفكار الى واقع. الأبراج تنصح الجوزاء بالإستماع الى حدسه خلال هذه المرحلة لأنه سيكون دليله للخروج بأقل قدر ممكن من الأضرار.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022