التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الجوزاء لشهر أـــــــ8ب 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج الجوزاء

عبور الزهرة بالسرطان يجعلك تهتم هذا الشهر بعمللك و نبشرك بأن كل جهودك المبذولة لن تذهب سدي. فسوف تزدهر الاعمال و تجني منها ثمار تعبك.
كن حريصا علي التكتم بما يخص شئون العمل فهناك بعض الكارهين و الحاقدين لنجاحك من الزملاء و رؤسائك بالعمل.
الشمس و عطارد بالاسد تجعللك تنخرط بأنشطة مع الاصدقاء و التجمعات تقضي فيها اوقات محببة و تتعرف علي اشخاص جديدة.
تهتم بشئون تخص اقاربك و أخوتك وتشغل حيز من تفكيرك.
قد تواجه بعض التحديات في الحصول علي ارث او قرض او مال من الشريك.
تتراجع قدراتك الجنسية و قد تعاني من اضرابات النوم فحاول ممارسة الرياضة لاخراج الشحنات السلبية.

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2021

https://youtu.be/8ivZbg2Jw_E

لا للتصرف العشوائي لا أعتقد أنّ الجو العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك. قد يطرأ ما يُعرقل التقدّم ذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الصعد، لكنّني أعتبر أن الصعيد العائلي والداخلي هو الأكثر تشنّجاً ربّما بسبب ظهور مسألة طارئة لا تلبث أن تتعقد وتتأزّم. مهنياً لا أعتقد أنّ الجو العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك. قد يطرأ ما يُعرقل التقدّم ذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الصعد، لكنّني أعتبر أن الصعيد العائلي والداخلي هو الأكثر تشنّجاً ربّما بسبب ظهور مسألة طارئة لا تلبث أن تتعقد وتتأزّم. وقد تتعلّق المسألة بأحد الوالدين أو بشريك الحياة او الأشقاء او الأولاد، فكن جاهزاً يا عزيزي الجوزاء للتخلّي عن بعض الاستقلالية ولإلغاء بعض المشاريع في سبيل الوقوف الى جانب الأحبّاء. أنصح لك التحلّي بالصبر وعدم التذّمر، مهما شعرت بالضغوط والتعب. يتوجّب عليك تكريس المزيد من الوقت لإرضاء الأحبّاء او لمساعدتهم في حلّ المشاكل ودعمهم.

حاول ان تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية غذائك الروحي والجسدي. لا تكن متطرّفاً بآرائك بل ساهم في تلطيف الأجواء حتّى لو لم تكن راضياً كليّاً. من الضروري التحلّي بالليونة والمرونة. قد تشتد الضغوط فتصبح الأجواء مشحونة والحظوظ ضئيلة جداً. بإمكانك بالطبع تخطّي الصعوبات لكن يتوجب عليك أولاً ضبط النفس وعدم الانفعال. قد تنزعج من بعض التدخّلات وتفقد السيطرة على أعصابك فتتسرّع باتخاذ خطوة تندم عليها لاحقاً. تظهر التحديّات خلالها بشكل واضح واستفزازي وقد تنذر بالخطر. أدعوك الى عدم التصرّف بشكل عشوائي وارتجالي حتّى لوشعرت بالضيق والانزعاج. عطارد: يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرصا للسفر وللتعارف ولخوض تجربة جديدة. المريخ: يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة. الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية.

تزيد فرص السفر والتعاون مع وجوه جديدة في الايام العشرة الأخيرة. الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و22و23و30و31. الأيام الأقل حظًا: 5و6و9و10وصباح 11و19و20وصباح 21و26و27.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2021 مهنيًا :

انه شهر ديناميكي وفعال وواعد بتقدم وانفراج غير منتظر لا سيما على الصعيدين المالي والمعنوي ، ان وجود الشمس في برج السرطان يعزز ارادتك طيلة الشهر ويشجعك على اتخاذ قرارات مهمة وجريئة ، تميل الى التجديد واعادة تنظيم الاولويات واهداف الشهر بل ربما السنة ، انه شهر مميّز تلفت الانظار الى خصالك الجميلة وتعزز شعبيتك وتفرح لانتهاء مرحلة من حياتك لانك تتحمس لتبدأ اخرى اجمل من سابقاتها واكثر منفعة. تتوصل هذا الشهر الى ايجاد حلول لمعضلات سابقة والى تسويات لم تكن تحلم بها مؤخرا انت صاحب مبادرة هذا الشهر وترغب في الخروج من الركود والمماطلة تتحدث مواقع الكواكب الزهرة والمريخ من برج الاسد عن انطلاقات مهمة لمرحلة او لمشروع او لفكرة تحلم بها ، يتحدث الفلك عن طي لصفحة من الماضي والانتصار على الذات والافكار السود والعراقيل التي اخّرت تقدمك إنه شهر واعد ومثير للاهتمام، إذ قد تنتقل إلى مكتب عمل آخر أو شركة أخرى أو بلد آخر. تعوّض عليك هذه الفترة من السنة لأنّك مبدع وبليغ وطلق اللسان. العائق الوحيد الذي ستواجهه هو تعدّد المهام الذي قد يتركك متعباً أو مرهقاً في نهاية الشهر. حدّد أولويّاتك لإنجاز الاعمال المهمّة ولا تتردد في تعيين مندوب عنك إذا أمكن.

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس 2021 عاطفيا :

تكون تأثيرات كوكب الزهرة ايجابية جدًّا من برج الاسد ، فهي تمهد لمصالحة وتسوية يحتلّ كوكب الزهرة موقعاً إستراتيجياً في بيتك التاسع والعاشر، وبالتالي يحكم حتماً حياتك العاطفية ستضيء شعلة الحب في خضمّ الرحلات والمهمّات الجديدة. سيلهمك الحب لدى إستمتاعك بإجازة، لدى تأثرك بكتاب تقرأه أو لدى مشاهدتك لفيلم معيّن. إنه الشهر المناسب لإعادة تلاوة وعود الحبّ والإخلاص مع شريكك أو للانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فانت تريد قراءة حساباتك وقد تقرر الخروج من عزلتك والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ ، يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب ،انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة ، شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق

فسيرفع هذا الشهر آمالك وفرصك بلقاء أشخاص يثيرون إهتمامك. حافظ على سلوكك الساحر واستعدّ لرحلة مشوّقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022