التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

هذه السنة يا صديقي الجوزاء هي سنة* ‬التناقضات بالنسبة لك فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الاشياء التي تعيق طريقك في التقدم خصوصا في شهرمايو .
يجب عليك عزيزي الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك* ‬،* ‬استغل النصف الاول من السنة خصوصا شهري فبراير ومارس لان حظك فيهما كبير جدا* .
* ‬استغل باقي شهور السنة بشكل عام في التفكير لانجاز احلامك المستقبلية لان الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة و بالتالي امكانية تحقيق جزء كبير من احلامك بغضون عام
” 2021 ”
* ‬افضل الشهور للعاطفة* ” ‬مايو ويونيو ويوليو وسبتمبر* ”

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
دائرتك الاجتماعية رائعة ديناميكيتك قوية! طاقات برج الحمل ، المتناغمة مع برجك ، توقظ رغباتك في المشاريع ورغبتك في أن تكون محاطًا بأصدقائك. عطارد ، كوكبك ، في برج الحمل من الخامس إلى التاسع عشر ، يدعم تبادلاتك ويسهل مشاريعك وأفكارك. معنوياتك جيدة ، قراراتك فعالة.

المريخ في برجك حتى 23 ، يبرز ديناميكيتك ، لا شيء ولا أحد يعوق رغباتك! كوكب المشتري وزحل في برج الدلو يعززان تطورك الداخلي ومثاليتك للحياة ؛ تكسب النضج ، آخر عشرين. من القرن العشرين ، تدعوك الشمس وعطارد والزهرة وأورانوس في برج الثور إلى استبطان صحي ، حيث يعود الأشخاص من أحداثك الماضية أو الماضية إلى طريقك بطريقة غير متوقعة تمامًا ، ولا سيما العشرية الأولى. مفاجآت!
الحب بشكل عام
حتى اليوم الخامس عشر ، أنت متحمس ودافئ ، دوافعك مباشرة ومبهجة. حياتك العاطفية ممتعة ، رغباتك ومشاعرك متناغمة. بعد الخامس عشر من الشهر ، تصبح أكثر هدوءًا وأقل وضوحًا. يمكن عيش المجال العاطفي بعيدًا قليلاً عن العالم. تكيف خلال الشهر مع هذين المناخين المختلفين للغاية.

فى علاقة
تدعوك الطاقات الشهرية للخروج من روتينك اليومي والذهاب معًا لمقابلة أصدقائك ومشاركة الأوقات الجيدة وأوقات الفراغ! حتى اليوم الخامس عشر ، تعبر عن مشاعرك بصراحة تجاه شريك حياتك ، ثم تبتعد فينوس والمريخ عنك وأنت خجول!

غير مرتبطة
فائق الديناميكية والتواصل المفرط ، أنت تعرف كيف تكون مغرًا بكلماتك وإيماءاتك السريعة حتى العشرين. فرصك في الاجتماعات حقيقية إذا استغلت بسرعة الفرص التي أوجدتها السماء لك ، وركزت جهودك في الأمور التي تهمك على دائرتك الاجتماعية أو عند السفر ، سيكونون سعداء كما لم يكن متوقعا!
نصيحة من برجك المجاني

يعد هذا الشهر بأن يكون بدون تحديات كبيرة لبرجك. ومع ذلك ، ستساعدك قدرتك على التكيف على الانتقال من مناخ ديناميكي للغاية حتى مناخ 20 إلى مناخ آخر أكثر استرخاءً. شخصيتك المفعمة بالحيوية والمتميزة تحب التغييرات أينما أتت!

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  3. حظك اليوم 4-12-2022 - حافظ على صبرك وهدوئك اليوم
  4. حظك اليوم 3-12-2022 - تعيش انسجاماً مع الشريك
  5. حظك اليوم 2-12-2022 - القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة
  6. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022