توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الجوزاء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر الحب والحظ والفرص والعمل ..
الوضع العائلي لديك كان متعبا واحسست بانك في مأزق خلال الأشهرة الماضية وعانيت من كثير من المطبات ..
حان الوقت لتضع كل شيء جانبا وتستعد لتستقبل الحظ فهو شهر مهم وجيد لك لتستعيد قوتك وحظك ..
فكر بطريقة ايجابية وتفاؤلية وستحصل على ماتريد ولاتكن مزاجيا حتى يكون مل شيء على مايرام ..

فأنت رغم المعاناة التي مريت بها ستكون بأفضل حال هذا الشهر وستجد ماكنت تنتظره منذ زمن ..
بعد أشهر من المشاكل التي لازمتك وخاصة في المنزل والعائلة والعمل سيأتيك هذا الشهر ليجد لك الحلول ..
أنت مدعوم بالحظ هذا الشهر وستكون بوضع افضل وتجد الفرص المناسبة لكن عليك استغلالها ..
شهر من الشهور الايجابية الذي يحمل لك المتعة والقدرة على قلب الامور لصالحك ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا الجوزاء عليه أن يتخذ قرارات هامة يمكنها أن تبدل مستقبله.

المريخ سيزوده بالطاقة خلال الشهر ومع تقاطع جوبيتر مع أورانوس بزواية ٩٠ فإن الحذر الشديد من كل ما يحدث في المحيط ضروري جداً. التعقيدات ستفرض نفسها خلال هذه الفترة والتعامل معها سيكون منطقياً ومندفعاً وعشوائياً في الوقت عينه ما سيجعل بعض المشاكل أكثر تعقيداً مما هي عليه أصلاً.

لمواجهة تحديات الشهر هذا على الجوزاء أن يتولى زمام الأمور وألا يسمح لأي شخص اخر بذلك. ولكن ورغم التعقيدات التوقعات تشير بأن سبتمبر/أيلول سيكون جيداً على الصعيد المهني.

مهنياً سيكون هناك تفكير جدي بمسار الحياة المهنية وبما يريده البرج هذا وبجدوى وأهمية ما حققه لغاية الآن. في حال تمكن من الإجابة عن هذه الأسئلة ومعرفة ما الذي يريده بوضوح فحينها سيكون أمام مرحلة إنتقالية. ولكن في حال لم يتمكن من العثور على إجابة حاسمة فحينها بعض القرارات التي إتخذها في الماضي ستعود وتصعب عليه حياته المهنية.

الذين يضمرون الشر للجوزاء ما زالوا يعملون وفق أجندتهم الخاصة وبالتالي هناك حاجة ملحة لليقظة.

مسار الشهر هذا مهنياً غير سهل بل فيه الكثير من الأمور الجوهرية التي يجب التعامل معها، وبغض النظر عما يقرره البرج هذا فإن الأيام الأخيرة من الشهر ستظهر له ما إن كان قد إتخذ القرار الصحيح أما الخاطئ.

في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور ستكون روتينية للمرتبط أما الاعزب فسيكون في حالة من عدم الثبات بحيث لا يعرف ما إن كان يريد الدخول في علاقة أم انه يريد الانتظار. في هذه الحالة يجب الإنتظار وعدم الإستعجال لحسم القرار فالوقت كفيل بجعل البرج هذا يعرف ما الذي يريده بالضبط.

في المقابل المرتبط سيجد نفسه وسط مواجهات عديدة خلال الفترة الأولى من الشهر ولكن مع إنتصاف الشهر وبعد قيام الجوزاء بمبادرات عديدة رومانسية فإن العلاقة ستشهد على فترة مرحة فيها الحب والشغف.